ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna

ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna

قرية ازها العين السخنة لشركة مدار

ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna من أهم و أرقى منتجعات العين السخنة و ذلك لتمتعة بموقع فريد و شاطئ رملى متميز جدا و أصبحت العين السخنة المكان المفضل لدى المصريين.

ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna Resort

 

موقع قرية ازها العين السخنة

فى قلب العين السخنة فى اتجـاه طريق السويس على بعد 126 كـم من القاهرة و 11كم فقط من بوابات العين السخنه و بعد 15دقيقه من العاصمة الادارية مما يجعل مكانها مميز جـدا و مناخها المعتدل و الشاطىء الرملى المميز وجود قرية

ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna في اتجاه طريق السويس يجعله في مكان مميز جـدا حيث المناخ المعتدل طوال العام و الشاطئ الرملي المميز و القرب من القاهرة و السويس تجعلها منزلك الاول و كما قد تعني كلمه أزها النجم الأكتر أضاءة فى السما و تعتـبر قرية ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna   من أرقى التصميمات و القرى الموجوده بالعين السخنة .

معلومات عن شركة مدار للتطوير العقارى

فهو ليس مجرد منتجع سياحى بل هو مدينة سكنيه متكامله مصممه و مجهزه وفقا لاحدث التصاميم الهندسية العالمية لتمنح مستوي معشية راق كما تعاقدت شركة مدار للتطوير العقاري مع أكبر شركتين في مجال التخطيط و التنفيذ العمراني ” بارتون و يلمور وميكستي ” و بدعم من شركة صن رايز لإدارة المنتجعات السيـلؤاحية و الفنادق العائمة و هم من أشهر الاسماء

العالمية فى مجال التصميم و الاستشارات لتنفيذ المشروع الذي تُقدر قيمته الكُلية ب 7 مليار جنيه لتقديم احدث التصاميم الهندسية كما يتميز منتجع ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna بتصميم رائع حيث ان كل الشاليهات و الفلل تطل على الكريستال لاجونز و المساحات الخضراء .

مميزات قرية أزها العين السخنة Azha Ain Sokhna

على مساحة 380 فـدان اي ما يعادل 1.6مليون متـر مربع و يطل مباشرة على شاطيء رملي يمتدد تقريبا حتي 700 متـر علي خليج السويس نسبة المبانى فى كمبوند ازها العين السخنة لا تتعدى 13% و الباقى مسـاحات خضراء و خدمات و كما يوجد ايضا

منطـقة تجارية و ترفهية على مساحه 120 الف فدان و كريستال لاجون على مساحه 150 فدان تتضم قرية ازها العين السخنة عدد من الوحدات السكينه المتنوعه التى تناسب مختلف الاذواق بداية من الفلل و الشقق السكينه الفاخره حتى الشاليهات كل ذلك متوفر بمساحات و اسعار مختلفه تناسب جمـيع الفئات .

مزايا وخدمات قرية أزها العين السخنة 

كما يحتوى المنتجع آيضا على مجموعه من الفنادق العالمية للزوار و الاقامه فى منتجع ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna Resort

  • هذا بالاضافه الى وجود مطاعم
  • و المراكز الاجتماعية
  • و حمامات السباحة
  •  مراكز الخدمية والترفيهية
  • و حرصت شركة مدار للتطوير
  • على ان يحظى الجميع برؤية رائعه من خلال 270 الف مـتر من الكريستال لاجونز و قابلة للسباحة للاستمتاع ببحر طول اليوم
  • و سنترال بارك و التى يحتوى على العديد من الخدمات المميزه كما تتميز ايضا قرية أزها العين السخنة 
  • لقد خصصت الشركة 120 فدان من مساحة المشروع قرية ازها لانشاء منطقه تجارية متكاملة لتلبية احتياجاتكم على مدار العام
  • كما يوجد خدمة جولف كار لسهولة التنقل فى انحاء قرية ازها
  • بخدمات 5 نجوم و التمتع بجمال البحر الاحمر
  • و المياه الهادئه
  • كما يتوفر أيضا club house على البيتش
  • و يوجد بمدخل القرية منطقة Down town Azha 
  • وهى منطقة ترفيهيه متكاملة

 لمزيد من الراحة و الرفاهية و الأستمتاع كل هذه و أكثر لن نجدها الا فى مكان واحد فقط هو منتجع ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna Resort فهو منتجع سكني فاخر على الواجهة البحرية مصمم ليكون وجهة فاخرة مع المعايير الدولية حيث يجمع بين نمط الحياة الغير رسمي النشط مع راحة 5 نجوم .

و المياه الهادئة قابلة للسباحة على مدار السنة مما يجعلها وجهة مرغوبة للمغامرة و الأنشطة في الهواء الطلق قرية تضم فيلات سكنية واسعة و ملهمة و منتجع حديث مصمم بعناية و مطاعم مميزة و منتجع صحي هادئ و مراكز مجتمعية و مجموعة من وسائل الراحة الاستثنائية قرية ازها العين السخنة كما يجلب لك الحيوية إلى أسلوب الحياة الأصيل لمنتجع المدينة كما تتميز القرية بانة تم انشائة علي مصاطب متدرجة لكي تسمح برؤية كاملة للبحر لجميع الوحدات .

أسعار و مساحات مشروع ازها العين السخنة

بروعة المكان خاصة و أن مشـروع ازها العين السخنه مـشروع سياحى متكامل يتميز بتعدد الخيارات السكنية المتكاملة

  • المساحات الشاليهات تبدا من 116 متر مربع و الاسعار من 12.000.000 جنية مصري.
  • مساحات توين هاوس من 200 مترا مربعا و الأسعار من 30.000.000 جنيها مصرىا .

طرق السداد فى قرية ازها

  • كما يمكن دفع مقدم يبدأ من 10% و تقسيط على 10 سنوات .

اخرى على حسب المساحة فهناك فيلات مكونة من 3,4,5, غرف لتختار منها ما يناسبك و الفنادق التى تستوعب السياحة العربية طوال العام وسوف يكون  مشروع ازها العين السخنة  Azha Ain Sokhna Resort تجربة جديدة بالسوق المحلية تعتمد فيها شركـة مدار للتطوير العقاري على آليات مستحدثة فى التصميم و التخطيط و على احدث و أرقى طراز عالمى سوف يكون مشروع ازها العين السخنة من اميز و اهم المنتجعات السياحيه في العين السخنه لأنه سوف يمثل سياحة عالمية و ليست محلية فقط ازها العين السخنة سيكون مشروعا عالميا و يكون علامة بارزة في العين السخنة

فيديو لمشروع ازها العين السخنة

أهم المعلومات عن العين السخنة ؟

العين السخنة هي واحدة من أهم الأماكن السياحـية و الاستثمارية و الصناعية. و تقع على ساحل البحر الأحمر لخليج السويـس، الذي ينتمي إلى محافظة السـويس في مصر. والتي تبعد 55 كـم عن مدينة الـسويس. و هي واحدة من أقرب المنتجعات في البحر الأحمر إلى القـاهرة.

و كما قد سميت العين السخنة من أعين من الكبريت الساخن. والذي يستخدم في الاستفزاز و الغني. و هناك العديد من الشواطئ غير الصخرية التي هي الرمال البيضاء .و تعتبرمصيفآ على مدار السنة، سواء في الصيف أو الشتاء.

وهناك العديد من الشاليهات و القرى و الفنادق التي لديها واحدة من أفضـل الأماكن في مصر. مما لا شك فيه أن العين السخنة تتميز بالعديد من الميزات. لأنها تعتبر واجهة مفضلة للعديد من العائلات التي ترغب في قضاء أفـضل العطلات في الطقس الحار. و سوف يكون كل الصيف و الشتاء .

و هو موقعها فريد لأنها واحدة من أكثر الوجهات السياحـية الموجودة في القاهـرة .وهذا بجانب وجود فيها المياه الكبريتية و الينابيع التي يوجد بها الماء الساخنة. هي التي تقع في جبال عتاقة و هي التي يتم استعمالها في العلاج .و كما أسعارها تتفاوت حيث أن أسعار الإقامة.

في المنتجعات الـسياحية المتنوعة و التي تتناسب مع جميع الفئات. و هي تتميز بأن لها وجهات سياحية مميزة. مع الكثير من أفضل القري السياحية . و التي لديها أفضل الخدمات و الأنشطة .

انتهز الفرصة الان و امتلك شاليهك على فيو رائع للبحر و المناظر الطبيعه الخلابه. و جو من الخصوصيه التام والاسترخاء .بادر الان بحجز مكانك معنا. فى قرية ازها العين السخنة Azha Ain Sokhna Resort هو المكان الأنسب لك و لأسرتك للحياة التى تبحث عنها.

 لمعرفة المزيد من التفاصيل عن قرية ازها اتصل على

للتواصل على الواتساب01100272762

تواصل معنا

مشروعات مميزة

بلوبلو العين السخنة
بلوبلو العين السخنة
2,900,000

منتجع بلوبلو العين السخنة بلوبلو العين السخنة  تعتبر أحد أفخم.

تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
7.500.000

تفاصيل قرية تلال العين السخنة Telal el ain sokhna تلال العين السخنة Telal el ain.

باي ماونت العين السخنة
باي ماونت العين السخنة
2.998.000

باي ماونت العين السخنة/ موقعها ومساحتها وخدماتها إن مشروع باي ماونت.