كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna

كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna

تفاصيل قرية كارنيليا العين السخنة لشركة اجنا

كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna هو أحدث أطلاله لشركة اجنا للتطوير العقاري و هى شركة تتضم أربعه شركاءها معروفين بأعمالهم و المشروعات المميزه و العرايقه و هم متوجدين فى السوق العقاري منذ 20 عاما لذلك قرر ان يقوم بعمل مشروع ضخم

يضم من افكارهم و ابداعتهم ليتم انطلق اول اعمالهم و الذي يعتبر اول سلسله النجاحات الذى سوف يقوم به خلال هذه العامالقادم فى اكثر من مكان . و اولا سوف نتكلم عن الاستاذ/ اسامه شلبي و هو واحد من الشركاء المشرفين على ذلك الصرح المبهر.

و هو صاحب مشاريع Catalyst التجارية و الإدارية بما في ذلك عيادات الأوزون و غيرها الكثير مثل تريبل سي ,ومعظم مشاريع التجمع. الاستاذ/بشير مصطفي و هو الرئيس التنفيذى و الاستاذ /اشرف منصور للشركة و الاستاذ /شريف صالح و هو CCO لشركة اجنا

و هو ايضا كان مسؤولاً عن مشروع أزها في السخنة و تتميز الشركة بختيارها لموقع المشروع مميز و الفريد من نوعه و ذلك التألق التى دايما تقديمها لك شركة اجنا للتطوير العقاري

كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna

موقع قرية كارنيليا العين السخنة

الموقع هو من اهم العوامل الاساس فى ناجح المشروع و لذلك حرصت الشركة المطورة لمشروع كارنيليا باختيار موقع مميز وفريد لمشروعها فى قلب العين السخنة . و يكون ايضا بالقرب من العديد من الاماكن كما يسهل الوصول اليه من القاهرة موقع المشروع فى عالم من الراحة النفسيه و الخصوصية التام .

فيقع مشروع كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna بالتحديد على  بعد 15 دقيقه من بوابات طريق الجلاله و 10 دقائق من بوابات السخنه و ايضا على بعد 30 كيلو فقط من بوابات الزعفرانه . و ايضا يتميز انه بجوار المرسي الدولي لليخوت بمنطقة مدينه الجلالة الجديدة و بجوار ايضا اهم القري السياحية بالسخنة مثل: قرية المونت جلالة و بجوار أكبر منطقة تجارية بالعين السخنة.

مساحة منتجع كارنيلـيا العـين السخـنة

و يقام  يتم تنفيذه المشروع على 100 فدان. و سوف يكون مقسم على تلات مراحل و سوف يكون 60 % من المشروع على البحر و سوف يكون واجهة المشروع 650 متر .كما يتم تنفيذه القرية على نظام مصاطب بأرتفاع من 0 حتى 40 متر.

اول مرحلة و التانى من 40 متر حتى 90 متر و الثالث من ارتفاع 90 متر حتى 160 متر و مسافة ما بين كل مصطب و التانيه 10 متر و ذلك حتى يكون جميع الواحدت تطل على فيو للبحر لتستمتع بجمال الطبيعه الساحره.

كما توفر لك ايضا شركة اجنا للتطوير العقاري مجموعه من الخدمات التى توفر لك و لأسرتك جميع أحتياجاتك .و تتميز قرية كارنيليا بخدماتها المميزه و التى لا تتوفر فى اي قرية اخرها غير مشروعنا.

خدمات و مرافق قرية كارنيليا أجنا العين السخنة

تقدم كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق الأساسية. و المرافق الترفيهية و المساحات الخضراء و وسائل الراحة عالية الجودة داخل المنتجع. لتلبية احتياجات جميع أولئك الذين لا يريدون أي شيء من خارج المدينة. بما في ذلك بعض هذه الخدمات المتكاملة، و على وجه الخصوص ما يلي:

  • كما يوجد بالقرية كريستال لاجون على مساحة 12 الف متر اي ما يعادل 3 فدان ينقسم على التلات المراحل.
  • و يتوفر فى قرية كارنيليا 3 كلوب هاوس واحد فى كل مرحلة للقرية.
  • كما يوجد فى مشروع اجنا العين السخنة مسرح.
  • يتوفر بالمشروع ايضا كافيهات و مطاعم به اشهي الماكولات و المشربات.
  • كما يحتوي منتجع كارنيليا العين السخنه على جيم ,سبا بهم احدث الاجهزة.
  • و يضم المنتجع ايضا حمامات سباحة على مساحة 10 الف متر فى انحاء القرية بالكامل.
  • infenty pools.
  • و توفر الشركة المالكة داخل القرية جراج لركن السيارات.
  • و يتوفر أيضا بمشروع اجنا السخنه امن وحراسة على مدار 24 ساعة.
  • كما يوجد بوتيك اوتيل خمسه نجوم.

كل هذه و اكثر سوف توفرها لك شركة اجنا للأستثمار العقاري فى مشروع كارنيليا السخنة من اجل راحتك و اسعادك .و تقديم كل وسائل الراحة الممكنه لك و لأسرتك و قد وفرت لك ايضا باقه متنوعه من الاسعار و المساحات .التى تتيح لك حرية اختيار ما يناسبك و تنقسم ذلك المساحات ما بين (شاليهات ,فيلات مستقلة , تاون هاوس ,توين هاوس  ,استوديهات).

اسعار و مساحات قرية كارنيليا العين السخنة

تقدم الشركة المالكة، التي تمتلك مشروع كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna أيضًا مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة. و هي مقسمة بيننا ( الاستوديهات ، الشاليهات ، التاون هاوس ، التوين هاوس ، استان لون ). كما تتمتع كل وحدة بإطلالات رائعة و مميزة تطل على البحر او لاجون. هذا يعطي المشروع رؤية ممتازة من جميع الاتجاهات. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الأسعار و المساحات على النحو التالي :

  • يتوفر شاليهات بمساحة 60 متر مربع + جاردن 38 متر باسعار تبدا من 5,600,000 جنيه مصري .
  • كما يوجد شاليه مكون من غرفتين بمساحات تبدا من 115 متر مربع بسعر 5,600,000 جنيها مصريا .
  • بتوفر شاليهات بمساحة 150 متر مربع مكونه من غرفتين + 70 متر جاردن باسعار تبدا من 8,300,000 جنيه مصري .
  • يتوفر شاليهات مكونة من 3 غرف نوم بمساحات تبدا من 120 متر مربع باسعار تبدا 6,000,000 جنيه مصري .
  • تاون هاوس بمساحات 170 متر مربع و الاسعار تبدا من 14.800.000 جنية مصري.

طرق سداد و دفع قرية كارنيليا العين السخنة

قامت شركة اجنا للتطوير و الاستثمار العقاري فى مشروع كارنيليا العين السخنة .بتطوير مجموعة متنوعة من أنظمة السداد و طرق الدفع التي تناسب جميع العملاء. ستجد فرصة امتلاك وحدة صيفية في قلب العين السخنة، في موقع رائع. إنه أيضًا مشروع فريد يقدم خدمات فريدة و مختلفة. طرق الدفع لمشروع اجنا العين السخنة هي كما يلي:

  • بمقدم 10% و تقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية .
  • كما يمكن دفع مقدم 8% و تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية .
  • مقدم 12% و تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية .

أهم معلومات عن العين السخنة ؟

العين السخنة هي واحدة من أهم المواقع السياحية و الاستثمارية و الصناعية المميزة . و تقع على ساحل البحر الأحمر خليج السويس مباشرة. ينتمي إلى محافظة السويس في مصر، التي تبعد 55 كم عن مدينة السويس.

وهي واحدة من أقرب المنتجعات في البحر الأحمر. من عيون الكبريت الساخنة كان يسمى عين سوخن .يتم استخدامه للاستفزازية و الغنية، و هناك العديد من الشواطئ غير الصخرية التي هي الشواطئ الرملية البيضاء.

و يعتبر مصيفآ على مدار السنة، سواء في الصيف و الشتاء. مع العديد من الشاليهات و القرى و الفنادق لديها واحدة من أفضل الأماكن في مصر هو بالتأكيد العين السخنة تتميز العديد من الوظائف.العطلات في العين السخنة. سيكون كل الصيف و الشتاء، بل هو موقعه الفريد لأنه واحد من أكثر الوجهات السياحية في القاهرة.

هناك العديد من أفضل القرى السياحية، و التي لديها أفضل الخدمات .و الأنشطة بالإضافة إلى الكبريت و الينابيع الساخنة، هناك الماء الساخن الموجود في جبال عتاقة. يتم استخدامها للعلاج و تختلف الأسعار تبعا لأسعار الإقامة في كل وجهة و هي مناسبة لجميع الفئات و لها وجهات سياحية فريدة من نوعها.

تصميمات مشروع كارنيليا العين السخنة

حرصت شركة اجنا أن يكون التصميم الخارجي لقرية Carnelia ain el Sokhna لا مثيل له من قبل في العين السخنة.لذلك استعانت بشركات رائدة في مجال التصميمات المعمارية. كي تضمن تنفيذ ماتريد على أرض الواقع و قامت شركة كولير دبي بتنفيذ Masterplan .و هي شركة غنية عن التعريف و قامت بتنفيذ ماستر بلان لأقوي المشاريع بالوطن العربي خصوصًا.

مشاريع شركة إعمار مثل  (mivida / uptown / Marassi / Auc ) و غيرهم. و كان تنفيذ التصميمات من خلال شركةCreato.و هي شركة مكسيكية الأصل و بالتالي فأن مشروع Carnelia resort Sokhna .سيكون مزيج بين التصميم المكسيكي و الطابع العربي في آن واحد.

فلذلك تعتبر قرية كارنيليا اجنا العين السخنة مكان رائع للمصيف. كما أنه فرصة لقضاء العطلات السنوية في ظل بيئة رائعة .و مناظر خلابة حيث يمكن استخدام قرية كارنيليا العين السخنة. كمكان للعيش أو قضاء أوقات الاجازات و ليالي الصيف.

إذا كنت أحد عشاق التميز في اختيار مسكنك فأنت تبحث عن قرية كارنيليا اجنا العين السخنة. لا تدع الفرصة تفوتك و أحرص على الحجز داخل أقوي مشاريع العين السخنة .و احدث مشروع لشركة اجنا العقارية و انتهز الفرصة الان و احجز وحدتك الان فى قرية كارنيليا العين السخنة Carnelia Sokhna.

لمعرفة المزيد من التفاصيل و المعلومات عن مشروع كارنيليا اتصل على على ارقامنا او تواصل على الواتس اب :

للتواصل على الواتساب

01100448406

تواصل معنا

مشروعات مميزة

دوراي باي راس البر
دوراي باي راس البر
0,000,000

تفاصيل عن دوراي باي راس البر دوراي باي راس البر يعتبر تحفة معمارية.

تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
7.500.000

تفاصيل قرية تلال العين السخنة Telal el ain sokhna تلال العين السخنة Telal el ain.

سخنة هيلز العين السخنة
سخنة هيلز العين السخنة
1,890,000

تفاصيل مشروع سخنة هيلز العين السخنة سخنة هيلز العين السخنة Sokhna Hills.