قرية بلو بلو العين السخنة

قرية بلو بلو العين السخنة

بلو بلو العين السخنة لشركة مطاوع

قرية بلو بلو العين السخنة انتهز الفرصة و امتلك وحدتك في بلو بلو  العين السخنة اذا كنت من محبى البحر و الاستمتاع بالنظر الية فالان اصبح بمقدورك ان تعيش داخل افخم المجمعات السكنية المطلة على البحر داخل العين السخنة فحقق حلمك في امتلاك شاليه بقلب العين السخنة في افضل و احدث قرية بلو بلو بعين السخنة مشروع بلو بلو من أحدث المشاريع التي تم إطلاقها في العين السخنة .

قرية بلو بلو العين السخنة

 موقع قرية بلوبلو بالعين السخنة

تقع قرية بلو بلو العين السخنة على بعد 20 كيلو من بورتو السخنة و قبل الزعفرانة ب 16 كيلو  و 70 دقيقة من القاهرة و بلو بلو تقع في قلب طواحين الهواة بعيدا عن منطقة الجبال فالجو معتدل طوال العام تعد قرية بلو بلو العين السخنة من أحدث القرى بالعين السخنة حيث تقع بالقرب من قرية ماونتن فيو السخنة و قرية أورلاندو السخنة .

كما تخيل أنك تقضي أجازتك في منتجع مميز على بحر شاطئه رملي و مياهه صافية مع نسمة هواء متجددة طوال السنة، هذا ما نعدك به في بلو بلو العين السخنة فقد قمنا باختيار منطقة طواحين الهواء للاستمتاع بحركة الهواء المنعش على مدار السنة حيث تتاح لك الفرصة للاستمتاع بجميع ألعاب الشاطئ و الألعاب المائية.

نبذه عن شركة مطاوع جروب للاستثمار العقاري 

يعد مشروع بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna إحدى مشاريع شركة مطاوع جروب. تعتبر المشروعات العقارية هى العمود الفقري الذى يدعم الاقتصاد. و  كما يحفزه وتحرص مطاوع جروب على تنميته و دعمه من خلال مشروعات استثمارية هائلة” امتداد لسابقة.

أعمالها ضخمه لمجموعة بلو بلو ومنها كمبوند “لافيدا” بمدينة هليوبوليس و الذى يضم 500 وحدة و تقوم الشركة حاليا بتنفيذ مشروع “سكاى فيو” .فى التجمع الخامس غير 18 مشروع فى القاهرة الجديدة و عمارات دار و مول تجاري واداري فى التجمع.

كما تخطط الشركة لتطوير مشروعات عقارية متعددة حيث تسعي لتنفيذ خطة جديدة للتطوير الإداري و التجارى بالتجمع الخامس. قامت شركة مطاوع جروب بتصميمات تتميز بأنها فريدة من نوعها قد تعمل على توفير و تلبية الاحتياجات المتنوعة و المختلفة بالنسبة للعملاء النزلاء سواء المقيمين أو الزائرين.

مميزات قرية بلو بلو العين السخنة 

كما يعد قرية بلو بلو من اجمل شواطى العالم من الرمال الناعمة الصفراء الى المياه الفيروزية رائعة الجمال. و الشواطى الرملية البيضاء المنعزلة و هي من أرقى مناطق العين السخنة. لو كنت تبحث عن المكان الذي يمنحك الكثير من العنايه و الاهتمام و يوفر لك المزيد من سبل الراحه .و الرفاهيه و الشعور بالاستجمام و راحة البال و قريبة جدا من القاهرة و قريب من كافة القرى السياحية .و المدن المتكاملة داخل العين السخنة و بكدة هتضمن أنك هتستمتع بواحد من أجمل و أهدى الشواطئ في السخنة .فأنت تبحث عن المكان الصحيح فى قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna.

مساحة قرية بلو بلو العين السخنة

صممت قرية بلو بلو العين السخنة على مساحة 121 الف متر مربع اى مساحة 30 فدان و تتميز بأكبر شاطىء رملى فى العين السخنة بطول 300 متر و عمق البحر 100متر .

كما يتميز الشاطئ بكونه رملى فقط من مدخل القرية إلى البحر مما يعطى فيو بحر كامل و مميز لجميع الوحدات داخل قرية بلو بلو تم تصميم القرية جميع الوحدات بوجهات أنيقة موزعة على مستويين على شكل حرف U لكى تتيح لجميع الوحدات رؤية كامله و مباشرة للبحر و تتضم عدد متنوع من المساحات لتناسب أحتياجات عملائنا لممارسة الأنشطة المختلفة و الاستمتاع بالحياة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

أشكال الوحدات السكنية في قرية بلو بلو العين السخنة

مجموعة من القرى السكنية و الساحلية التي تضم عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تناسب .مختلف الأذواق بداية من الفلل و الشقق السكنية الفاخرة .حتى الشاليهات كل ذلك متوفر بمساحات و أسعار مختلفة حسب رغبة وطبيعة كل فرد في اختيارا الوحدة المناسبة . له بما يتناسب مع عدد وحجم أفراد أسرته ويحتوي المنتجع أيضًا على مجموعة من الفنادق العالمية الفاخرة التي تتيح للزوار الإقامة .في المنتجع و الاستمتاع بكافة المزايا والخدمات، هذا بالإضافة إلى وجود جميع المراكز الخدمية و الترفيهية. التي قد يحتاجها السكًان بداية من المطاعم العالمية و المراكز الاجتماعية و المرافق الخدمية. كالجيم و السونة و السبا و النوادي الرياضية و توجد مساحات مختلفة شاليه.

  • ابتداء من 120 متر إلي 235 متر غرفتين فيلات منفصلة مساحة 303متر مربع.
  • كما تم بناء الشاليهات على مصاطب متدرجة بارتفاع 13 متر حتى يرى كل شاليه البحر والفيو الرائع للقرية ولذلك هي من افضل القري في العين السخنة وذلك لرؤيتها المباشرة للبحر كل الوحدات في المنتجع تري البحر رؤية جيدة جدا وتتمحور الوحدات السكنية حول الحدائق الخاصة وحمامات السباحة كما توجد مساحات واسعة من المياه تتخلل الوحدات السكنية بشكل رائع و خلاب.

خدمات قرية بلوبلو العين السخنة

كما يضم المشروع العديد من الأنشطة و الخدمات الترفيهية المتكاملة. التى تخدم جميع أفراد الأسرة، المبانى بلو بلو السخنة على مساحة 20% فقط من القرية و الباقى .مساحات خضراء بنسبة 80% من مساحة المشروع لاعطاء طابع مبهج لدى عملائنا و أعطائهم المزيد من الخصوصية .داخل القرية مع مزيج من الخدمات الرائعة لكل أفراد العائلة بالأضافة إلى التصميم المميز و المعروف .

و كما تشمل القرية كافة الخدمات. التي يحتاج إليها العملاء لتلبية كافة احتياجاتهم من مأكل ومشرب وتسوق وخدمات ترفيهية لها النصيب الأكبر بالطبع. وبعض الخدمات الأخرى التي تخص بعض النشاطات الرياضية والاستمتاع بكافة المزايا والخدمات. هذا بالاضافه ولممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة كنا حريصين على انشاء.

من الخدمات الموجوده فى قرية بلو بلو

  • ملاعب الشاطئ .
  • وممرات لركوب الدراجات
  • بالإضافة لوجود جيم مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية لاستعادة الحيوية و النشاط، وقد قمنا بتوفير ما يتيح الفرصة لتنعم وتنعمي بالراحة والاسترخاء خلال أجازتك بوجود.
  • نادي صحي يحتوي على Spas و Sauna و Jacuzzi.
  • وغرف صغيرة مجهزة على الشاطئ للاستجمام على البحر بدون الحاجة لنقل أمتعتك كل يوم لمحبى وهواة الصيد يمكنك أن تمارس هواية  صيد الأسماك في مياه البحر الأحمر الغنية، فـ بلوبلو السخنه.
  • يتميز بوجود مارينا بعمق 360م داخل البحر به شاطئ خاص، وفي مطاعم بلوبلو العين السخنه.
  • يمكنك تناول الوجبات مع الاستمتاع بالإطلالات المميزة على شلالات المياه ذات الرؤية البانورامية.
  • كما يمكنك التسوق في المحلات التجارية ذات الماركات الشهيرة والفاخرة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

في Mini Cinema بلوبلو العين السخنه و شواطى مخصصة الاطفال لتمتع بكافة سبل الامان حفاظا عليهم انت في بلو بلو السخنة محاط بجمال الطبيعة.

اسعار و مساحات بلو بلو العين السخنة

تقدم لك الشركة المالكة مجموعة من الغرف والأسعار المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، دون أدنى شك. تقدم الشركة لعملائها الفرصة لتقديم جميع الغرف والأسعار المطلوبة. هناك الكثير من المرافق والمعدات، بما في ذلك الغرف لجميع الأذواق. احجز الآن وحدة من اختيارك.

أسعار ومساحات في قرية بلو بلو :

  • شاليهات بمساحة 220 متر والاسعار تبدا من 12.000.000 جنيها مصريا .
  • كما يوجد استاند لون بمساحة 273 متر مربع والاسعار تبدا من 19,000,000 جنيه مصري .
  • و استلام الوحدات يكون من 6 شهور حتى سنة.

أنظمة السداد وطرق الدفع فى قرية بلو بلو 

  • مقدم 25% وتقسيط المتبقي من سعر الوحدة علي 4 سنوات

قرية بلو بلو العين السخنة

اذا كنت تبحث عن التميز و الهدوء و الراحه و الاستمتاع بالطبيعه الساحره. فى اجواء مختلفه بعيده عن هموم الحياه و الروتين وتلوث الهواء و ارهاق العمل و بعيد عن الزحام عالم. لا وجود فيه لتلوث الهواء و الكثاقه السكانيه فاسرع بحجز فى قرية بلو بلو السخنة ونقدم خطة سداد مرنة للغاية مع دفعة مقدمة بنسبة 25% .

للاستفسار رقم مبيعات بلو بلو السخنة 

للتواصل على الواتساب

01100448406

تواصل معنا

مشروعات مميزة

لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة
لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة
2,500,000

قرية بالم هيلز العين السخنة  لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة palm.

كارنيليا العين السخنة
كارنيليا العين السخنة
1,600,000

كارنيليا العين السخنة/ موقعها وخدماتها ومساحاتها إن كارنيليا العين.

ازها العين السخنة
ازها العين السخنة
2,800,000

مميزات ازها العين السخنة ازها العين السخنة تعد من أفخم وأهم القرى.