أسعار ومساحات وحدات قرية ماجادا

أسعار ومساحات وحدات قرية ماجادا

تفاصيل أسعار ومساحات وحدات قرية ماجادا

أسعار ومساحات وحدات قرية ماجادا التي تعد أحدث مشروعات العين السخنة و التي اطلقتها شركة إيوان علي مساحة 101 فدان و التي يتم تنفيذها بأحدث الطرق و الاساليب و التي تكون كافة وحداتها على شكل بانوراما جميلة حيث أن تعدد و تنوع أنواع الوحدات السكنية الموجودة في مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان، و التي تتمتع بإطلالتها على منظر البحر الساحر و كذلك تفاوت و تنوع مساحاتها و تصميماتها الدقيقة و الروعة الابتكار الخاص بواجهاتها و أيضا التناسق الذي يكون في ألوانها، الامر الذي يعطي المشترين و المستثمرين الاختيار و هذه القرية تحتوي على أفخم الفلل.

و كذلك الشاليهات الراقية و أيضا الشقق التي تتمته بأناقة تصميمها المبتكر فنحد أن أكثر من 90 % من اجمالي المرافق تطل و ذلك بواجهاتها التي تكون فريدة مباشرة على البحر لكي يتم التمتع بجمال الطبيعة الرائع و الخلاب فسوف تكون قرية MAGADA هي الاختيار الأول لكي تقتني واحدة من أفخم و أفضل الوحدات السكنية التي تتميز بالتصميمات الجذابة و المبتكرة حيث أنها عبارة عن تحفة فنية ذات قيمة عالية لا تلتف الأنظار عن جمالها.

حيث الفلل الضخمة و الشاليهات الرائعة و الشقق الراقية و سوف نجد الفلل تكون مستقلة بكافة مستلزماتها و خدماتها التي تكون عالية الجودة و تسلم جميع وحداتها السكنية بتشطيب سوبر لوكس متضمنة كافة التجهيزات و كذلك الفرش الحديث  المودرن الحديث الذي يكون من الماركات العالمية الحديثة مع وجود كافة الخدمات بدون المطبخ.

أسعار ومساحات وحدات قرية ماجادا

موقع قرية ماجادا العين السخنة

يتميز موقع قرية ماجادا العين السخنة بقربها من مجموعة واسعة من الخدمات و المرافق المختلفة، بما في ذلك المدارس و مجموعة من الفنادق و أماكن الترفيه. كما أن المشروع قريب من: تقع قرية ماجادا العين السخنة على بعد 2 كيلو من مدينة الجلالة، و التي تعتبر واحدة من أفضل المواقع في العين السخنة.

يقع على بعد 5 كم من بورتو السخنة و يعتبر أشهر معالم في العين السخنة. يقع المشروع على بعد 3 كم من المرسى الجديد في مدينة الجلالة. تقع بالقرب من طريق الزعفرانة، على مسافة أربعة كيلومترات و نصف تقريبًا. تبعد القرية 46 كم عن مشروع المونت جلالة.

مساحة مشروع ماجادا العين السخنة

تتوزع المساحة الإجمالية البالغة 101 فدان المخصصة لمشروع ماجادا العين السخنة بين المباني التي تمثل 13.5% فقط من هذه المساحة، فضلاً عن المرافق و الخدمات الترفيهية للمجمع السياحي، و التي تمثل معظم المساحة، أي 85.5%. على الرغم من أن المباني تحتل أصغر جزء من المنطقة، إلا أن الوحدات السكنية في ماجادا العين السخنة متنوعة للغاية لتلبية جميع الاحتياجات و الرغبات.

تطل العديد من الوحدات السكنية في منتجع ماجادا السخنة على ساحل البحر الأحمر .و توفر إطلالات خلابة، حيث يمتد الشاطئ على أكثر من 600 متر مربع. و تبلغ مساحة الشاطئ على شاطئ البحر أكثر من كيلومتر مربع.تم دعم هذا المنظر الرائع من خلال إنشاء المشروع في جبل الجلالة. حيث تبلغ أعلى نقطة فوق مستوى سطح البحر 170 مترًا، و ببنائه على نظام مصاطب بارتفاع 4 إلى 15 مترًا. توفر أكثر من 90% من وحدات الإقامة المختلفة إطلالات على البحر.

اسعار و مساحات قرية ماجادا العين السخنة

كما تقدم الشركة المنفذة إيوان، لمشروع ماجادا العين السخنة. مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية. و هي مقسمة بين ( شاليهات ، فيلات ).كما يوفر المشروع إطلالات مباشرة و رائعة لجميع الوحدات. باستثناء البحر أو البحيرات الصناعية. مما يجعل المشروع رؤية ممتازة من جميع الاتجاهات. تحتوي القرية أيضًا على العديد من الغرف المناسبة لجميع الأذواق. بدءًا من وحدات متعددة، مثل غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف. يضم المشروع فيلات و شاليهات بالأسعار و المساحات كالاتي :

ويتكون التصميم الأول:

  • وجود استوديو غرفة نوم واحدة و تتكون مساحة الشاليه من 54 متر حتى 58 متر.
  •  و الاسعار تبدا من 1.600.000 جنية مصري الى 1.700.000.

التصميم الثاني:

  • يتكون من شاليهات غرفة نوم من اول مساحة 74 حتى 80 متر .
  •  و السعر يبدأ من 2.100.000 جنيه مصرى و يصل 2.600.000.

التصميم الثالث:

  • و يوجد شالية يتكون من غرفتين نوم بمساحات تبدا من 102مترا ويصل 119.
  • و الأسعار تبدا من 2.800.000 جنية مصري ويصل 3.800.000 .

أما بالنسبة للتصميم الرابع:

  • و يتوفر ايضا شاليهات 3 غرف نوم بمساحات 137 متر الى 155 متر.
  • و السعر يبدأ من 3.900.000 جنية يصل حتى 4.900.000.

التصميمات الخامس :

  • و هى عبارة الفلل و تبدأ المساحات به من 367 مترا مربعا.
  • و أسعار الفيلات بقرية ماجادا تبدا من 15.400.000.

أنظمة الدفع و طرق السداد لمشروع ماجادا

كما يتميز مشروع ماجادا العين السخنة بتقديم العديد من طرق الدفع و أنظمة السداد المناسبة لفئات مختلفة من المجتمع الراقي، كما أنه يقدم أفضل أنظمة الدفع بالتقسيط بدون فوائد. كما قدمت شركة إيوان للتطوير و الاستثمار العقاري العديد من تسهيلات الدفع بالتقسيط حتى يتمكن عملاؤها من اختيار النظام الذي يناسب قدراتهم. فيما يلي شرح لهذه الأنظمة:

  • يتم دفع 10% مقدم و يتم تقسيط باقي 9.5 أقساط سنوات.
  • كما يتم دفع 10 % صيانة.
  • و سوف يتم تسليم الوحدات خلال 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

مميزات مشروع ماجادا السخنة

حيث أنه يكون من الصعب أن نقوم بحصر المميزات التي يتمتع بها هذا المشروع و ذلك لتنوعها و تعددها بصورة كبيرة و من أهم هذه المميزات ما يلي :

  •  يتمتع هذا المشروع بمدخلين أساسيين، بجانب المداخل الفرعية و كذلك بوابات تكون داخلية و ذلك لكي يتم تيسير و سهولة الخروج و الدخول لهذه القرية.
  •  المباني فيه تقوم بتغطية مساحة تبلغ ستمائة متر مربع تكون مطلة على الشاطئ الذي يتميز بروعتها و نقاء مياهها و كذلك رمالها البتي تكون ترابية غنية.
  • كما أن هذا المشروع يتميز لأنه يقع على تل مرتفع يكون ارتفاعه حوالي 170 متر مربع و سيكون تبع المنطقة الخاصة بجبل الجلالة.
  • تم تخصيص مكان به يكون لمعرض الفنون المختلفة و ذلك لمحبيها بشتى أنواعها.
  •  أن جميع أنواع التشطيبات الخاصة بالوحدات تكون طبقا لبنود العقد و الاتفاق و تكون بأعلى المستويات و الجودة، كما أن أسعار و مساحات وحدات قرية ماجادا تكون مناسبة للجميع.

للحجز والاستعلام اتصل على:

للتواصل على الواتساب

01021925222

تواصل معنا

مشروعات مميزة

سخنة هيلز العين السخنة
سخنة هيلز العين السخنة
1,890,000

تفاصيل مشروع سخنة هيلز العين السخنة سخنة هيلز العين السخنة Sokhna Hills.

جورا الجلالة العين السخنة Jura el galala Ain elsokhna
جورا الجلالة العين السخنة Jura el galala Ain elsokhna
7,000,000

مشروع جورا العين السخنة نيو جيرسي جورا الجلالة العين السخنة Jura el.

جي باي العين السخنة
جي باي العين السخنة
900,000

معلومات عن قرية جي باي العين السخنة  جي باي العين السخنة G Bay Ain El sokhna.