اسعار ومساحات قرية جبال السخنة

اسعار ومساحات قرية جبال السخنة

 اسعار ومساحات قرية جبال السخنة | 2024

اسعار ومساحات قرية جبال السخنة تقدم سكاي بريدج فرصة لامتلاك شالية كامل التشطيب والمرافق بتصميمات عالمية قامت بها بالاستعانة بشركة NORVIA البرتغالية والمتخصصة بالمشروعات المقامة على سفوح الجبال ، قرية جبال العين السخنة مغامرة ممتعة تطرحها لك الشركة في ارقي واجمل بقاع العين السخنة ، استمتع بالجو المعتدل طوال العام وعش لحظات مبهجة وسعيدة مع اسرتك وسط المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والفيو على البحر ، انتهز الفرصة وامتلك وحدتك الان بالتقسيط وبدون فوائد في قرية جبال السخنة .

اسعار ومساحات قرية جبال السخنة

موقع قرية جبال العين السخنة 

من مزايا قرية جبال السخنة بموقعها الاستراتيجي، مما يسهل الوصول إليها من مختلف الطرق المهمة. تقع على مسافة قصيرة جدًا من القاهرة الكبرى والإسكندرية، مما يجعلها وجهة رئيسية للباحثين عن الحياة الساحلية. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع المنطقة بمناخ معتدل طوال العام.

تقع قرية جبال العين السخنة على قمة جبل عند الكيلو 50 طريق الزعفرانة. كما أن قربه من جبل الجلالة، أحد المعالم البارزة في العين السخنة، يزيد من جاذبيته . علاوة على ذلك، فهو يقع بالقرب من بورتو السخنة، وهو منتجع معروف في المنطقة.

وتبعد القرية عن العاصمة الإدارية الجديدة و القاهرة الجديدة حوالي 45 دقيقة بالسيارة. كما يمكن الوصول إليه بسهولة عبر طرق مختلفة، بما في ذلك طريق السويس. بالإضافة إلى أنه يقع على مقربة من كبرى المستشفيات والجامعات في العين السخنة.

مزايا موقع قرية جبال السخنة

يتميز موقع قرية جبال السخنة بالعديد من المزايا، منها:

  • قربها من كافة الطرق الهامة، مما يسهل الوصول إليها من مختلف أنحاء مصر.
  • كما ان قربها من القاهرة الكبرى والاسكندرية ، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات.
  • جوها المعتدل طوال العام، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات في أي وقت من السنة.
  • كما انها تقع بالقرب من أهم المعالم السياحية في العين السخنة ، مما يوفر فرصة للترفيه والاستمتاع .
  • و قربها من أكبر المستشفيات والجامعات الموجودة بمدينة العين السخنة، مما يوفر سهولة الوصول إليها في حالة الطوارئ أو الحاجة إلى الرعاية الصحية أو التعليمية .

كما يتميز موقع قرية جبال السخنة بالعديد من المزايا التي تجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات، حيث تتمتع بموقع استراتيجي مميز، ومزايا عديدة تجعلها خيارًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع.

مساحة مشروع جبال الجلالة العين السخنة

ويمتد مشروع جبال العين السخنة على مساحة 71 فدانًا ، أي ما يعادل 300 ألف متر مربع،و مساحة الشاطئ 15,000 متر مربع و 

. ويتميز بواجهة بحرية بطول 300 متر مربع . وتنقسم هذه المساحة إلى 20% للمباني و 80% للمساحات الخضراء وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية المنتشرة في كافة أنحاء المشروع . بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير مجموعة من الخدمات للمقيمين والضيوف  .

ويضيف الارتفاع من 113 إلى 125 مترًا فوق مستوى سطح البحر إلى تفرد هذا المشروع، مما يتيح لعملائه الاستمتاع بمناظر البحر الخلابة من وحداتهم ومنطقة المنتجع بأكملها. تم تصميم الشاليهات والفلل في المشروع على الطراز الإسباني والبرتغالي المميز، مما يمنحها طابعًا فريدًا وجاذبية خاصة.

يصل عرض الشاطئ الى 500 م ، ويبلغ ارتفاع جبال العين السخنة حوالي 125 م ، أما الوحدات السياحية به فهي نماذج مختلفة تتراوح ما بين الشاليهات والفيلات المتنوعة التي صممت لتكون جميعها باطلالة بانورامية على البحر مباشرة .

مزايا مساحة وتصميم قرية جبال السخنة

تتميز مساحة وتصميم قرية جبال السخنة بالعديد من المزايا، منها:

  • توفير مساحات واسعة من المساحات الخضراء وحمامات السباحة والبحيرات الصناعية، مما يوفر للعملاء بيئة طبيعية خلابة.
  • كما توفر إطلالة خلابة على البحر من جميع أنحاء المشروع، مما يمنح العملاء تجربة مميزة.
  • و كما تم تصميم الشاليهات والفيلات على النمط الإسباني والبرتغالي المميز، مما يضيف لمسة من الفخامة والرقي إلى المشروع.

تصميمات جبال العين السخنة jebal el sokhna

تم تصميم مشروع جبال العين السخنة jebal el sokhna على مساحة 300 ألف متر مربع من الأرض المتاخمة لمحور تنمية جبل الجلالة، والذي أبدت الدولة اهتمامًا كبيرًا به. ويأخذ المشروع اسمه من المناظر الطبيعية التي يتم البناء عليها. تم تشييده على تضاريس جبلية تذكرنا بمنتجعات البرتغال وإسبانيا واليونان، مما يتيح لك الاستمتاع بإطلالات بحرية من أي نقطة داخل المشروع. هذه الميزة الفريدة تميز المشروع عن الآخرين.

وقعت شركة سكاي بريدج للاستثمار عقد استشارات هندسية لمشروع الجبل السخنة مع شركة NORVIA البرتغالية المتخصصة في الاستشارات الهندسية لإنشاء الجبال. وتعد نورفيا هي الشركة المشرفة على تنفيذ مشروع الجبل السخنة والذي تبلغ قيمته الاستثمارية أكثر من 1.5 مليار جنيه مصري.

تعد Sky Bridge جزءًا من Bridge Investment Group وقد أبرمت أول اتفاقية مشروع مشترك لها مع إحدى الشركات الرائدة في أوروبا في مجال الاستشارات، NORVIA، والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في بناء الجبال.

حرصت شركة بريدج العقارية على توفير أعلى وأفضل مستوى من الوحدات المريحة والعالمية، مكتملة بالمميزات والمرافق والخدمات التي تلبي كافة متطلبات العملاء وتجعل من غير الضروري البحث عن أي شيء خارج الكمبوند. كما قدمت الشركة لك ولعائلتك تصميمًا فاخرًا ومميزًا للغاية.

أسعار ومساحات قرية جبال السخنة 

توجد بالقرية العديد من الوحدات السياحية المختلفة فمثلا يوجد شاليهات بفيو بانوراما على البحر وتبدأ من غرفة واحدة واثنين وثلاثة غرف ، كما يوجد فيلات صف اول على البحر كاملة المرافق والتشطيبات بتنوع كبير في المساحات منها ايضا الفيلات المستقلة و التوين هاوس والتاون هاوس .

مشروع جبال الجلالة في العين السخنة يوفر أماكن إقامة في مناطق متنوعة ومتنوعة. إليك تفاصيل حول مساحة الوحدات وأسعارها:

أسعار  و مساحات الوحدات في جبال السخنة :

مشروع جبال العين السخنة يتضمن وحدات بمساحات تتراوح بين 116 متر مربع إلى 122 متر مربع، وتتوزع الأسعار على النحو التالي:

  •  للمباني ذات الطابقين (أرضي + 1):
  •  وحدات الحدائق: السعر يتراوح بين 4,760,000 و 5,090,000 جنيه مصري.
  •  الطابق الأول: السعر يتراوح بين 4,180,000 و 4,780,000 جنيه مصري.

للمباني ذات الطابق الأرضي + 3 طوابق:

  •  وحدات الحدائق: السعر يتراوح بين 4,430,000 و 4,780,000 جنيه مصري.
  •  الطابق النموذجي: السعر يتراوح بين 4,300,000 و 4,740,000 جنيه مصري.

هذه المجموعة المتنوعة من الوحدات الموحدة للمشترين التي تختار احتياجاتهم وميزانهم الشخصي في مشروع جبال الجلالة في العين السخنة .

خطط الدفع والسداد في قرية جبال السخنة :

فى جبال العين السخنة من أهم النقاط التي يبحث عنها العميل هي التسهيلات المقدمة إليه والتي تساعده على امتلاك وحدته بكل سهولة وعلى أقساط ميسرة ، تقدم لك الشركة فرصة ذهبية لن تتكرر مجددا ، امتلك واسكن واستمتع بأقل مقدم وبالتقسيط المريح وبدون فوائد في جبال العين السخنة .

إليك خطط الدفع المعروضة :

  • يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية للدفع والتقسيط في المشروع:1. بدون مقدم:
    – يتم تقسيط المبلغ على مدى 8 سنوات.

    2. مقدم 5%:
    – يتم دفع مقدم يبلغ 5%.
    – يتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 9 سنوات.

    3. مقدم 10%:
    – يتم دفع مقدم يبلغ 10%.
    – يتم تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 10 سنوات.

    كل الوحدات يتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس بالمطابخ، مع تحمل 10% من قيمة الوحدة كتكاليف صيانة.

    تم التسليم للوحدات عمومًا خلال فترة 4 سنوات، مع وجود عدد محدود من الوحدات يتم تسليمها خلال 3 سنوات. أما تسليم التاون هاوس فيكون خلال 3.5 سنوات.

    .

خدمات ومرافق قرية جبال العين السخنة :

تقدم لك الشركة خدمات ومرافق تجعلك في مدينة كاملة ويحيط بك كافة متطلباتك واحتياجاتك ، من مطاعم وكافيهات وخدمات ترفيهية متعددة ، استمتع الان بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والفيو المتميز على شواطئ العين السخنة في قرية جبال .ومن تلك الخدمات المتوفرة لك بالقرية ما يلي :

  • تتمتع القرية بألعاب مائية واكوا بارك مساحته 14 ألف متر مربع .
  • كما يوجد بها اماكن تجارية متعددة تبلغ مساحتها 12 ألف متر .
  • ومنطقة مطاعم وكافيهات ، بالإضافة لمطاعم مائية Aquarium restaurant لأول مرة تصمم في مصر .
  • مجموعة من حمامات السباحة وبعضها مخصص للاطفال وشواطئ للسيدات  .
  • يوجد ايضا مارينا للصيد ومرسى لليخوت .
  • نادي اجتماعي وملاعب رياضية وجيم .
  • يوجد ايضا نادي صحي ( سبا ، ساونا ، جاكوزي ) .
  • والعديد من البحيرات الصناعية الجذ ابه مع ممشى سياحي وتراك للجري والمشي .
  • أما عنصر الأمن والامان فهو متوفر بشكل كبير حيث يوجد أكثر من 65 فرد أمن وعدد هائل من كاميرات المراقبة وبوابات إلكترونية رئيسية وفرعية .
  • ولـ عدم تكدس السيارات بالقرية يوجد جراجات متعددة ، كما يوجد مكتب الشكاوى وتقديم مقترحات بالقرية .

كلمة عن شركة سكاي بريدج للانشاء والتعمير العقاري :

بحجم استثمار يصل الى 1.5 مليار جنيه تطلق شركة سكاي بريدج للتطوير العقاري. قصة نجاح جديدة تنضم لأعمالها في منطقة العين السخنة .

ولمن لا يعرف الشركة ، هي كيان ضخم له مكانته الخاصة في السوق العقاري.حيث يرجع تاريخها الى عام 2004 م،وهنا تم تأسيسها على يد مجموعة من رجال الأعمال .كما تعتبر واحدة من مجموعة بريدج القابضة.والتي يوجد تحت رايتها العديد من الشركات المميزة في مجالات متعددة ومن بين شركات بريدج القابضة :

  • بريدج للاستثمار السياحى.
  • و بريدج للتنمية العقارية.

من اهم الاسماء بالشركة هم :

  • السيد / عبد الوهاب حسن ( مؤسس الشركة ) .
  • السيد / حسن بلال ( رئيس مجلس الإدارة بالشركة ) .

قامت تلك الشركة منذ نشأتها بتنفيذ وتسليم مئات من الوحدات السكنية بمختلف نماذجها سواء بمدينة الشروق وهليوبليس الجديدة والقاهرة الجديدة.واليوم تعلن عن دخولها قطاع السياحة من خلال قرية جبال العين السخنة .

وقامت بالتعاون مع شركة هندسية لها سابقة أعمال ضخمة حول العالم ومتخصصة في المشروعات الجبلية والمقامة على سفوح الجبال . وتعتبر من أهم وأكبر الشركات البرتغالية وتصميم وتطوير المشروعات السياحية .

فـ أنتهز الفرصة وامتلك وحدتك الان بسهولة بمقدم 5%فقط واستمتع بالبحر وبشقة سكنية في العين السخنة على البحر مباشرة . تقدم لك الشركة تسهيلات كبرى وموقع استراتيجي ومميز وتصميمات عالمية في جبال العين السخنة .

عش مغامرة جديدة وسط الجبال والطبيعة الساحرة واستمتع بوقتك مع اسرتك وعائلتك في قرية متكاملة على أجمل شواطئ العين السخنة . و اتصل بنا لمعرفة كافة التفاصيل عن  Jebal Elsokhna resort .

للتواصل على الواتساب

01100448406

تواصل معنا

مشروعات مميزة

تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
7.500.000

تفاصيل قرية تلال العين السخنة Telal el ain sokhna تلال العين السخنة Telal el ain.

ازها العين السخنة
ازها العين السخنة
2,800,000

مميزات ازها العين السخنة ازها العين السخنة تعد من أفخم وأهم القرى.

اروما العين السخنة
اروما العين السخنة
2,150,000

مشروع اروما العين السخنة اروما العين السخنة فهي تعتبر من الأماكن.