بوهو العين السخنة

بوهو العين السخنة

تفاصيل مشروع بوهو العين السخنة

بوهو العين السخنة BOHO Ain El Sokhna أحدي مشروعات الشركة العصرية لإقامة العقارات، فقد أطلقت عليها الشركة بوهو التي ترجع لكلمة بوهيمي أي تعني حياة مختلفة؛ نظرا لاحتواء ديكورات القرية علي ألوان متميزة و مريحة.يعد منتجع بوهو العين السخنة BOHO Ain Sokhna أحد أهم المشروعات الكبرى التي قد عملت علي إنشائها شركة العصرية المتخصصة بإنشاء العقارات .

خاصة بالمشروعات التي قد تم إنشائها مؤخرا بالعاصمة الإدارية. بوهو السخنة يتميز بالمناظر الخلابة و تتميز بالجاذبية نظرا لوقوعها علي ساحل البحر الأحمر المعروف بالعالم كله بمناظره الخلابة و الشعب المرجانية.ديكوراته العصرية الرائعة و ألوانه الرائعة التي تضفي السكينة و الهدوء لمن يمكث فيها التي تميزه عن باقي المنتجعات التي بالعين السخنة التي تضم مجموعة كبيرة من المنتجعات الصاخبة و الأجواء الصارخة بجوانب المنتجعات بالسخنة.

بوهو العين السخنة

موقع مشروع بوهـو العـين السخـنة

اهتمت الشركة المطورة للمشروع كثيرًا بإنشاء مجتمع متكامل في قلب السخنة من خلال منتجع بوهو العين السخنة فاختارت الشركه واحدة من أهم الأماكن في العين السخنة على طريق الزعفرانة. كما جعلت الشركة قريه بوهو يسهل الوصل اليه من اكثر من مكان و هم موضح في النقطة التالية.

يقع منتجع بوهو السخنة على بعد حوالي 3 دقائق من طريق الجلالة.كما انه على بعد 80 دقيقه من القاهرة بالسيارة.و يقع منتجع Boho Ain Sokhna على بعد 20 كيلومترًا من بورتو السخنة. يبعد المشروع حوالي 45 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المنتجع بالقرب من قرية جي باي وقرية لا سيرينا بالم بيتش.

تفاصيل مساحة قرية بوهو العين السخنة

اعتمدت الشركة عند إنشائها منتجع بوهو العين السخنة علي نظام المساحات المقننة؛ التي تضم كل الخدمات التي يحتاجها المقيمين بالمنتجع فتقدر مساحة منتجع بوهو السخنة بحوالي 20 فدان.

أما بالنسبة لتقسيم المساحة فقد قررت الشركة أن تستغل مساحة تصل إلي 20% من إجمالي المساحة المحددة لإنشاء المنتجع بها مع توفير كافة الخدمات اللازمة لتوفير الأعمال الخدمية للمقيمين بالمنتجع.

قامت الشركة بعملية تقسيم لكافة المساحة المتبقية بعد انهاء أعمال البناء كوضع مساحات خضراء مما يضفي شعور الراحة بالمكان؛ و إضافة بعض اللمسات التي قد زادت من سحر المنتجع كالشلالات الاصطناعية و التي تشبه

إلي حد كبير الشلالات الطبيعية و بحيرات و حمامات سباحة تزيد و تبرز جمال و رونق و بريق المكان. تتواجد أيضا شاليهات للبيع قرية بوهو السخنه تتميز بألوان الرائعة و التي؛ تتميز بالهدوء كما أنها قد جمعت كل الأذواق و المساحات و الديكورات التي تتماشي مع شخصية المقيم بالمكان.

كما وفرت شركة العصرية للاستثمار العقاري فى مشروع بوهو العين السخنة boho ain sokhna مجموعة من الخدمات و المرافق و المميزات التى تعمل تلبية احتياجات الجميع. إنه يميزه عن الآخرين و لا يجعلك ترغب في القيام بأي شيء خارج المنتجع لأنه يتكيف مع احتياجات كل شخص. اجعل منزلك حقًا لك. اختر من بين مجموعة متنوعة من خيارات التصميم المتطورة التي تتناسب مع التصميم الخارجي و الداخلي لمنزلك و تناسب شخصيتك الفريدة. قم بشراء أرقى مشاريع السخنة. تتوفر الخدمات مع العديد من الميزات على بوهو على النحو التالي: يتميز بوهو بتوفير مختلف الخدمات التي يحتاجها المقيمين:-

خدمات و مرافق منتجع بوهو العين السخنة

  • يوجد مساحات خضراء و ذلك الاهتمام بالحدائق الخضراء تنشر البهجة بالمكان كما أنها تزين القرية.
  • يتوفر بالمشروع 10 حمامات السباحة تم توفير تقسيمات تبعا لكل الفئات العمرية للكبار و الصغار.
  • كما يوجد تراك و تم تقسيم تراك إلي مناطق لممارسة رياضة المشي و الجري.
  • مساحات خضراء خاصة بالأطفال.
  • منطقة ترفيهية للأطفال و هى عبارة عن مساحات لعب للأطفال.
  • جراج مخصص للسيارات و أماكن الانتظار.
  • سينمات تعرض أحدث الأفلام الأجنبية و العربية.
  • مناطق للتسوق و متاجر تباع بها أجود الماركات العالمية.
  • أماكن للسهر و إقامة الحفلات.
  • تتواجد النوادي الصحية بتواجد آلات و معدات رياضية تميزه عن غيره من النوادي المتواجدة بأي من القري السياحية.
  • صيدليات: تقوم بتوفير خدماتها طوال أربعة و عشرون ساعة.
  • فندق بوتيك فخمة لاستقبال السياح مما يجعلها المفضلة لدي العديد من الزوار.
  • وجود مول تجاري كبيرة تضم العديد من البراندات و الكافيهات و المطاعم الفاخرة العالمية .
  • نادي صحي يضم جيم و سبا و جاكوزي.
  • مسجد.
  • كما تهتم إدارة الموقع بتوفير خدمات الأمن و الحفاظ علي الأرواح و الممتلكات طوال الوقت.

مساحات واسعار بـوهو العـين السـخنة

تختلف أسعار ومساحات قرية بوهو العين السخنة BOHO Ain Sokhna كما تتنوع مساحات منتجع بوهو العين السخنة  لشركة العصرية علي حسب مطلب الجميع كما يضم المشروع وحدات متنوعة و مختلفة مثل ( شاليهات ، و دوبلكسات ، التاون هاوس ، و الفيلات ) و تكون المساحات و الاسعار كالاتي:

  • مساحة شالية غرفة واحده بمساحة 51 متر مربع ويبدأ السعر من 4،500،000 .
  • كما يوجد مساحة شالية غرفتين نوم من اول 69 متر مربع ويبدأ السعر من 7،000،000 .
  • مساحة شالية غرفتين بمساحة 116 متر ويبدأ السعر من 10,000,000 جنية مصري.
  • مساحه تاون هاوس من أول 230 متر و حتى 250 متر و بسعر يبدا من 21,500,000 .

تختلف قوائم اسعار ومساحات قرية بوهو بحسب شطيبها و الديكورات و كل محتويات المكان وحسب مساحة الوحدة، كما يمكن أن تتسلم مسكنك كحد أقصي ثلاث سنوات علي الأقل. موقع قرية بوهو العين السخنة  قد حددت الشركة العصرية لإقامة القري السياحية منطقة موجود بالزعفرانة.

انظمة الدفع بوهو العين السخنة

كما يتم تقدم افضل طرق دفع و سداد Payment Plan من خلال الشركة المالكة. قرية بوهو العين السخنة Resort BOHO El Sokhna حتى تجعل تمتلك وحدتك بكل سهوله .على نظام تقسيط مريح و بدون فوائد و قد قدمت طرق مختلفه لتختار ما يتناسب معك و تكون أنظمة الدفع كالتالي:

  • 10 % مقدم و تقسيط باقي قيمة الوحدة على 5 سنوات .

أهم ما يتميز به منتجع بوهو العين السخنة؟

يتميز منتجع بوهو السخنة بالعديد من المميزات منها:-

  • تتميز بالمساحات الخضراء بمنتجع بوهو العين السخنة دور هام بالاسترخاء.و التمتع بالانعزال عن كل شيء يسبب إرهاق وضغط للأفراد؛ بجانب استمتاع الفرد بالهواء المنعش.
  • إقامة العديد من المناطق التي تساعد علي الهدوء و أخذ قسط كافي من الراحة.تساعد المناظر الخلابة و شواطئ البوهو علي البحر الأحمر التخلص من التوتر و القلق الناتج عن الشغل و ضغوط الحياة اليومية.
  • القيام بممارسة الألعاب الرياضية و حضور دروس اليوجا بالمناطق الخضراء .و المفتوحة تعطي نتيجة ممتازة للتخلص من أثر التوتر.
  • يمكنك القيام برحلات سفاري و حضور أفضل حفلات السمر المقامة بمنتجع بوهو السخنة.

نبذة عن الشركة العصرية القائمة بأعمال بناء بوهو العين السخنة

قد شيدت الشركة عام 1990م تعتبر الشركة العصرية لإنشاء العقارات .أحدي أهم و أكبر الشركات بمجال إقامة أهم المباني كالعاصمة الإدارية  الشركة لقائمة بإنشاء بمنتجع بوهو العين السخنة BOHO Ain Sokhna.

يعتبر منتجع بوهو العين السخنة – لشركة العصرية قيمة كبيرة لدي العديد من العملاء. فهو أفضل المناطق التي تسمع للأفراد بالحصول علي بعض الخصوصية فيكون الشخص قادرا علي الاستمتاع بأوقات خاصة به لممارسة شيء يحبه.

و يجعله يشعر بالارتياح النفسي، يعمل الشخص علي اختيار الشالية أو الفيلات. التي تتماشي مع شخصية و حالة الشخص و اختيار كل الألوان التي تعمل علي تهدئه الأعصاب.

تتميز أسعار منتجع بوهو العين السخنة BOHO Ain Sokhnaبأنها أسعار لا تقبل أي شريك يصمد أمامها. بالإضافة لذلك فيمكن أن تتسلم وحدتك بكامل محتوياتها. و بتشطيب كامل و بالوقت المحدد للاستلام، يمكنك الاستعلام عن وسائل الدفع و التقسيط.

حسب النظام الملائم لك تشغل الخدمات التي تقدمها قرية بوهو العين السخنة.حوالي 80% من مساحتها تتوافر لإنشاء المولات و المكتبات .و المتاحف التي تعبر عن التاريخ المصري بالإضافة لعمل شلالات و بحيرات صناعية.

تزيد من نسبة استرخاء نظرا لما تتميز به من هدوء و هواء منعش و مناظر خلابة .بالنهاية فقد قمنا بالتعرف علي تفاصيل منتجع بوهو السخنة و الشركة القائمة علي إنشائه و الخدمات التي تقدم بالمنتجع.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن قرية بوهو العين السخنة وطرق الحجز اتصل علينا او تواصل على الواتساب:

للتواصل على الواتساب

01021756555

تواصل معنا

مشروعات مميزة

جبال العين السخنة Jebal El Ain Sokhna
جبال العين السخنة Jebal El Ain Sokhna
3.500.000

 تفاصيل قرية جبال العين السخنة Jebal El Ain Sokhna جبال العين السخنة Jebal El Ain.

تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
7.500.000

تفاصيل قرية تلال العين السخنة Telal el ain sokhna تلال العين السخنة Telal el ain.

المونت جلالة العين السخنة
المونت جلالة العين السخنة
2,150,000

مشروع المونت جلالة العين السخنة المونت جلالة العين السخنة يعد من.