ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna

ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna

مشروع ذا جروف العين السخنة

ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna من أفضل القرى السياحية الذى تقام فى قلب العين السخنة كما حرصت الشركة على أختيار موقـع هذا المشروع الضخم حيث يكون وسط مجموعه من المناظر الطبيعية الجذابة و الإطلال على البحر مباشرة.

ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna

موقع قرية ذا جروف بالعين السخنة

فى طريق الزعفرانة قبل بورتو 11كم و بعد موفامبيك ب7 كم  وعلى بعد مسافة قصيرة من منتجع الجلالة الجديد فى قلـب جبل الجلالة و يعتبر منتجع The Groove Ain Sokhna هو ملك لشركة DM صممت قرية ذا جروف العين السخنة بموقع مميز

مساحة قرية ذا جروف العين السخنة

على مساحة 83 فدان على البحر مباشره و على عرض الشاطئ 930 متـر و عمق القرية 450 متـر كما تقوم بتنفذه شركة DM جروب و الذى يملكها المهندس/ محمد عبد الحميد هو اشهر أستشاري تخطيط عمرانى . و قام بعمل تخطيط مدينة المستقبل بالقاهرة الـجديدة و غيرها من المدن الجديـدة و دكتور/ أشرف حجاب و دكتور/ أسامه عبد الحميد .

و من بعض اعمال الشركة السابقة بدأ العمل من التمانينات كشركة مقاولات تم العمل فى مدينة الجلاله و طريق الجلاله و لديهم 3 اراضى فى العين السخنه The Groove 1 & 2 &3 و قام ببناء العديد من المشروعات السكنيه فى مدينة نصر و مصر الجديده و المقطم كما تعتزم شركة دي إم تنفيذ .

The Groove Ain Sokhna

بأستثمارات 4 مليارات جنيه في العين السخنة كما انه قرية ذا جروف العين السخنة تقع على جبل الجلالة المطل على شاطئ البـحر على بعد 50 دقيقة من القاهـرة الجديدة و 35 دقيقة من العاصمة الادارية الجديده كما يقام مشـروع

ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna

على نطام مصاطب بأرتفاع من 9 متر حتى 60 متر لتكون 80% من الواحدات تري البحـر بوضح كما تتميز قرية ذا جروف العين السخنة أيضا بنسبة 13 % لاجون و أيضا كلوب هاوس و العديد من الخدمات التى تساعد فى الراحة و الرفاهية المولات التجارية بها ماركات عالميه جزيره على مساحة 14 فدان فندق يضم 50 غرفه فندقيه و مـكان مخصص للافراح يعني كل الي نفسك فيه

هتلاقيه كل دا و أكتر في ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna كما ان الاول مره يقوم منتجع ذا جروف العين السخنة بعمل كريستال لاجونز من مياه البـحر نفسها يعنى البحـر هيكون عندك فى أى وقت و أى مكـان و أنت داخل شاليهك و خارجه كما ان تسليم الوحدات هتكون تشطيب سوبر لوكس .

و لانه مشروع فريد من نوعها يعمل على تلبية الأحيتاجات المتنوعه لعملائنا من المقيمين و الزائرين لاننا نريد لعملائنا الاستمتاع بالحياة بكل ما تحملها الكلمه من معنى فمن الأن سوف تستمتع برؤية البـحر بشكل كامل .

داخل شاليهك فى قرية ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna المنتجع هيوفرلك كل عوامل الخصوصيه التى تبحث عنه فى اجازاتك كما أشارت شركة دي ام إلى أنه من خلال إطلاق مشروع  The Groove Ain Sokhna .

الشركة المالكة لقرية ذا جروف

تهدف الشـركة إلى تغيير الثقافة الحضرية عن طريق توفير مسكن استثنائي و خدمات سكنية و فندقية و رفاهية متكاملة مراعياً بناء مجتمع بمعايير بيئية متكاملة . و كلها مجتمعة لأول مرة في العين السخنة كما أن مشروع ذا جروف العين السخنة يتكون من 1700 وحدة من ثلاثة طوابق .

و التي توفر لمناظر بانورامية تتمتع بها جميع الوحدات فضلاً عن منطقة الشاطئ التي تستحوذ على 15٪ من إجمالي مسـاحة المنتجع على امتداد واحد كيلو مـتر مقارنة بـ 14٪ من مساحـة البناء مكونة مجمعاً سكنياً و سياحياً متكاملاً و عملياً على مدار العام .

كما تم تصميم ذا جروف العين السخنة بأحدث التصميمات و النماذج من الشاليهات و الفيلات بادر بأختيار الأماكن المميزة من المساحات المتنوعة .

  • شاليهات –  فيلات مستقلة – توين هـاوس – تاون هاوس

و هتلاقي كل اللي يناسب أسلوب حياتك وكمان هتستمتع بأفضل الخدمات التى يقدمه لك المنتجع ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna كما يتميز منتجع ذا جروف العين السخنة بوجود مدينـة متكاملة من الخدمات

خدمات قرية ذا جروف العين السخنة

  • من اكوا بارك كبيرة جدا تم تنفيذها
  • وملاعب رياضيه
  • وبراندات كثيرة جدا
  • وقاعة مؤتمرات
  • وجامعة ومستشفيات
  • وممشى والعديد من الخدمات
  •   بعض هذا الخدمات والانشطه
  • من بحيرات وحمامات سباحة
  • كما يوجد ملاعب ومارينا عالمية
  •  فندق 5 نجوم
  • مارينا يخوت
  • كما يوجد منطقة كافيهات ومطاعم
  •  حمامات السباحة
  •  2 Club House
  •  مرحلة the bay عل البحر
  •  اسانيبر بين المصاطب علي البحر
  •  جولف كار
  • مرحلة Festival island

أسعار و مساحات قرية ذا جروف

  • شاليهات ارضي بمساحة تبدأ من 100 متر مربع يتكون من غرفتين نوم بسعر يبدأ 7,500,000 استلام فوري .
  • كما يوجد شاليه بمساحة تبدأ من 105 مترآ مكون من غرفتين بأسعار تبدأ من 6,500,000 استلام 6 شهور .
  • و شاليهات بمساحة تبدأ من 70 متر مربع تتكون من غرفة واحدة أسعار تبدأ من 5,900,000 سي فيو  .
  • كما يتوفر شاليهات بمساحة تبدأ من 100 مترآ مكون من غرفتين بأسعار تبدأ من 8,500,000 استلام سنة .
  • وشاليهات بمساحات تبدا من 155 متر مربع تتكون من ثلاث غرف نوم باسعار تبدا من 13,000,000 استلام سنة .

أنظمة السداد و طرق الدفع و التقسيط فى مشروع ذا جروف

نظام وحدات الاستلام فوري 

  • مقدم 40% و تقسيط على 3 سنوات.

و نظام الوحدات الاستلام 6 شهور :

  • كما يوجد نظام دفع 40% مقدم وتقسيط الباقي علي 4 سنوات .

نظام وحدات استلام بعد سنة :

  • 25% مقدم والتقسيط الباقي على 5 سنوات .

مميزات العين السخنة

العين السخنة هو اميز اختيار لك لك و لاسرتك لانه العين السخنة منطقه سياحي و استثمارية و صناعية علي ساحل خليج السويس في البحر الأحـمر . وتتبع محافظة السويس في مصر  وتبعد 55 كيلومترا عن مـدينة السويس وهي من أقرب منتجعات البحر الأحمر إلي القاهرة سميت بالعين السخنة لكثرة العيون الكبريتية الساخنة بها.

والتي تستخدم للاستشفاء وبها شواطئ غير صخرية ذات رمال بيضاء كما أنها تعتبر مصيفا طوال أشهر السنة صيفا وشتاء ويوجد بها عدة مناطق وقري سياحية تحوي فنادق وشاليهات.

كما يعد فندق العين السخنة الذي أنشئ في أوائل الستينيات أقدمها علي الإطلاق وقربها من القاهرة حيث تبعد عنها بمسافة حوالى 140 كيلومترا تقريبا مما جعلها مصيفا مفضلا للمصريين خصوصا لرحلة اليوم الواحد وإن كانت نسبة السياح الأجانب بها هي الغالبة .

و كما يتم بمنطقة العين السخنة إنشاء عدة مشاريع سياحية لجذب الأعداد المتزايدة من السياح المصريين والأجانب.ولهذا تم انشاء المشروع فى منطقه العين السخنة لانه افضل الاماكن السياحه على الاطلاق.

كما توفر لك القرية  مجموع من الشاليهات حيث يمكنك الاختيار من بينهم على حسب ذوقك وهناك الكثير والكثير. من الخدمات التى توفره لكم قرية ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna حيث انه قرية من دورب  الخيال.

فكل ما تبحث عنه سوف تجدها فـقط فى مكان واحد هو منتجع انتهز الفرصة الان وامتلك وحدتك بموقع مميز جدا.المواقع هو كل ما يميز اي مشروع فى مقام الاول .

وكذلك  اختارت الشركة موقع المشروع بعنايه فائقه فى قـلب العين السخنة انها قرية السحر و السياحي على أرض الواقع استمتع معنا بالخصوصية التام و الرفاهية فى قريه مميزه بشاطئ خيالي كل هذه فى مكان واحد فقـط .

كما تتميز قرية ذا جروف العين السخنة

بتصميمات معمارية لا مثيل لها من التصميمات الحديثة الجميلة التى تعطيك احساس بالفخامة و الرقى و الاستمتاع بالتصميم الخارجى و الداخلى و سوف يكون مشروع ذا جروف The Groove Ain Sokhna من أميز و أهم المنتجعات السياحية في مصر لأنه سوف يمثل سياحة عالمية و لست محلية فقط  The Groove Ain Sokhna سيكون مشروعا عالميا و يكون علامة بارزة في العين السخنة ذا جروف هو المكان الأنسب للحياة التى تبحث عنها .

ذا جروف العين السخنة The Groove Ain Sokhna

لمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل على ارقامنا او تواصل على الواتساب:

للتواصل على الواتساب

01100272762

تواصل معنا

مشروعات مميزة

مول السخنة Mall El Sokhna
مول السخنة Mall El Sokhna
4,200,000

تفاصيل مول السخنة Mall El Sokhna مول السخنة Mall El Sokhna _أعلنت شركة اروبت.

المونت جلالة العين السخنة
المونت جلالة العين السخنة
2,150,000

مشروع المونت جلالة العين السخنة المونت جلالة العين السخنة يعد من.

لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة
لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة
2,500,000

قرية بالم هيلز العين السخنة  لاجونا باي بالم هيلز العين السخنة palm.