فيا المونت جلالة السخنة لشركة تطوير مصر

فيا المونت جلالة السخنة لشركة تطوير مصر

معلومات عن قرية فيا العين السخنة

فيا المونت جلالة السخنة لشركة تطوير مصر phia monte galala el ain il sokhna. هو صرح جديد وحديث داخل المـونت جلاله صادر من شركة تطـوير مـصر للتطوير و الاستثمار العـقاري وهو مـنتجع مميز ويضيف عالم جـديد من الرفاهيه و الاستجمام. كما انه مصمم علي اعلي مستوي و يوجد بأكثر الاماكن تميزا في قلب العين السخنه وتطل علي البحر الأحمر كما ان شركة تطويـر مـصر. تقدم دائما كل ما هو جـديد و مختلف و أحدث التصميم   فهي علامه مميزه في السوق العـقاري ولكم بعض التفاصيل عن فيا المونت جلالة السخنة لشركة تطوير مصر .

فيا المونت جلالة السخنة لشركة تطوير مصر

موقع قرية فيا العين السخنة

يقام المـشروع علي مـساحة هائله وهي 30 فدان تقريبا لذلك تم اختيار اكثر الاماكن تميز بقلب العين السخنة حيث يقـع مشروع فيا  بعد موفنبيك بحوالي 7 كـيلو و قبل بورتو السخنة بحوالي 11 كـيلو اول نزلة من طريق الجلالة  بالقرب بعد بنزينة الامارات ب 3 كـيلو في طـريق القاهره ويقع بجوار مدينه الجلالة العالمية حتي يكون الوصول اسرع الية عبر طريق السويس و ساعة من القاهرة.

مساحة مشروع المونت جلالة

هو مشروع يقع علي مساحة هائلة حيث انة يوجد في اكثر الاماكن استراتيجية بقلب العين السخنة حيث تقع القرية علي مساحة 30 فدان وذلك يجعلها متميزة

خدمات و تصميم فيا المونت جلالة السخنة لشركة تطوير مصر

يقام المـشروع علي مساحه كبيره  بالعين السخنة لتوافر جميع الخدمات والمرافق  و الأعمال وحدات السياحية للبيع اللازمه التي يجب توافرها لتساعد علي راحة العميل و تجعله لا يحتاج الخروج من القرية لانه يجد كل ما يحتاجه حيث انها يتوافر بها و يعد شاليه مكون من( bedrooms, kitchen, bathrooms, vast) بالأضافه الي panorama sea view

و بمسبح خاص بقرية و الوحدات لها رؤية مباشرة متميز ه للبحر

  • شاطئ رملي يمتد لأكثر من 1.2 كيلو متر.
  • يوجد ملاعب رياضيه.
  • منطقة ترفيهيه.
  • مياه صافية و مناظر خلابه للبحر و الكريستال لاجون.
  • شاليهات و دوبلكس و فيلات   villa علي اعلي مستوي تشطيب سوبر لوكس.
  • بيتش هاوس.
  • 2 ديسترك أريا.
  • 2 فندق 7 نجوم.
  • حمامات سباحة.
  • نادي تسلق.
  • كريستال لانجونز.
  • ركنات السيارات.
  • باب رئيس ي للقرية.
  • استمتع بالبحر و المساحة الخضراء.
  • تستهدف خدمة العميل وقضاء أيام اجازه مختلفة .

كما ان موقع القريه مميز جدا وتم تصميم المشروع علي الطراز الايطالي المستوحأه من افضل .الاماكن بأيطاليا لذلك المنتجع مميز و راقي للغاية .انتهز فرصتك و احجز وحدتك لقضاء اجازه سعيده وسط المساحات الخضراء و الاعمال الترفيهيه. وللاستمتاع ب الهدوء و الاسترخاء كما ان الـشركة تبذل مجهود لان هدافها هو ارضاء العميل .و توفير ما يحتاجه ب احسن بشكل ممكن.

اسعار و مساحات وانظمه سداد منتجع فيا العين السخنة

كما يوفر مشروع  فيا العين السخنة باقة متنوعة من أكبر  المساحات و الأسعار .وتتميز بأنها تتناسب مع الجميع وهى تعـتبر اكثر المنتجعات تميزا. و مختلفه فهي مصمم ب احدث و ارقي التصميمات المستوحاه من الايطالي . و قدمت الشركة المالكه لها انظمه سداد مختلفه و بسيطه. لتسهل علي العميل السداد و تـوفر مساحات و ازواق مختلفه و متنوعه لتناسب جميع الازواق. انتهز فرصتك و بادر بالحجز  و تعـتبر من مميزات مشروعات الـشركة العقارية الاسعار و انظمه التقسيط حيث ان

  • و مساحة 85 متر و الاسعار تبدأ من 3,076,000  جنية مصري.
  • وتبدأ مساحات قرية فيا العين السخنة من 95 متر تتكون من غرفتين بسعر 4,667,000 .
  • مساحة الشاليهات الذى تتكون من 3 غرف تبدا من 112 متر بسعر يبدأ من 5,774,000 .

انظمة سداد فيا العين السخنة 

قامت شركة تطوير مصر للتطوير و الاستثمار العقاري فى مشروع فيا العين السخنة .بتطوير مجموعة متنوعة من أنظمة السداد و طرق الدفع التي تناسب جميع العملاء. ستجد فرصة امتلاك وحدة صيفية في قلب العين السخنة، في موقع رائع. إنه أيضًا مشروع فريد يقدم خدمات فريدة و مختلفة. طرق الدفع لمشروع اجنا العين السخنة هي كما يلي

  • 10% مقدم وتقسيط على 10 سنوات بدون فوائد .

نبذه عن شـركة تطوير مصر للاستثمار العـقاري

tatweer misr هي شـركة المـالكة و معروفه  و لها بصمه خاصه في السوق العقاري. و لها اعـمال مميزه كثيره و مشاريع هائله .كما انها تتميز بالتصميم العالية و الراقية.

حيث الاختلاف و التنوع في الازواق لتناسب جميع ازواق و تتمتع بالعديد من الممـيزات الرائعة .ومن اميز و اجمل المميزات هي انتها تنوع  بمساحات و بموقع و الأسـعار  مميزه و متنوعة.

كما ان القوات المسلحة و الحكومة و تساهم في استكمال المشاريع الاقتصادية جـديدة, و الموانئ المصري ة و يقوم وزير بزياره الدائمه لمتابعة خطة التطوير الثقبة و حركة التجارة و تعمل علي تقديم مرحلة جديـدة في القرى.

انتهز الفرصة وامتلك فيلا علي اعلي وارقي المستويات في احسن مكان بقلب العين السخنة فهي تصنف جولة البديلة و حياة مختلفة.

لان هدفها هو ارضاء العميل حيث انها لها خبره كبيره في مجالها و في المـشاريع و تعودت الشـركة علي تقديم .

جميع مستويات تطوراتها من البناء و التصميم و الهندسه المعمارية الي مناظر الطبيعيه و خدمات نمط الحياه و التخطيط كما ان مشروعها التنفيذي الأكبر أنه مميز ومختلف وذلك لتميز تصاميم الشـركة.

و لكم بعض الاعمال التي قامت بها الشـركة المالكه لمنتجع فيا العين السخنة:

سابقة اعمال شركة تطوير مصر

  • قرية فوكا ب الساحل الشمالي التي تقع في الكيلو km  211 طـريق اسكندرية مطروح علي خليج رأس الحكمه و يقام علي مساحة 194 فـدان.
  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي يقع بقلب مدينه المستقبل علي مساحة 410 فـدان وهو مفهوم جـديد و مبتكر
  • قرية المونت جلالة السخنة المشروع المتكامل و هي من اشهر القري متواجدتين هناك

أعلنت الـشركة المالكة علي اختيار مواقع الجديدة بالعين السخنة واطلاقها لمشروع فريد من نوعه .حيث انها تعتبر مدينة متكاملة و بأسعار وتسهيلات مميزه كما انها توفر جميع الخدمات.و المرافق وباستثمارات أعمال علي اعلي و أهم مستوي لتجعلك لا تحتاج للخروج من القرية سوف تجد بها كل ما نبحث عنة

و من اهم اعمال الـشركة منتجع فيا العين السخنة التي تقدمه مع اكبر باقه متنوعه. من المساحات و الاسعار .لتناسب الجميع وانظمه الدفع مميزه بدون فوائد و صممت بأحسن و أجمل. التصاميم و تبعد عن القاهره مسافة قصيره.

فيا المونت جلالة السخنة لشركة تطوير مصر

انتهز  فرصتك الان و احجز. شاليهك الجديد او الدوبليكس او فيلتك .

بتشطيب كامل سوبر لوكس مميز واستمتع انت واسرتك واصدقائك. بقضاء اجازات ممتعه و سعيدة و مختلفه. بكل تفاصيلها بادر بالحجز بأسعار خاصة مميزه و اطول فتره سداد بدون فوائد.

لمزيد من التفاصيل اتصل علي هذا رقم او تواصل علي الواتساب

من خلال الايقونة المعروضه امامك:

للتواصل على الواتساب

01028677783

تواصل معنا

مشروعات مميزة

مول السخنة Mall El Sokhna
مول السخنة Mall El Sokhna
4,200,000

تفاصيل مول السخنة Mall El Sokhna مول السخنة Mall El Sokhna _أعلنت شركة اروبت.

كارنيليا العين السخنة
كارنيليا العين السخنة
1,600,000

كارنيليا العين السخنة/ موقعها وخدماتها ومساحاتها إن كارنيليا العين.

دوراي باي راس البر
دوراي باي راس البر
0,000,000

تفاصيل عن دوراي باي راس البر دوراي باي راس البر يعتبر تحفة معمارية.