ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna

ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna

تفاصيل ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna

ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna لا تنفك الشركات العقارية الكبرى أن تبهرنا بأفخم المشروعات العقارية الحديثة و المبتكرة في السوق العقاري حيث زاد التنافس في الآونة الأخيرة على التطوير في المجال العقاري لرفع الاستثمار و جذب المستثمرين.

كما إنه قرية ماجادا هى أول مشروع للشركة في قلب العين السخنة، بينما يتميز مشروع ماجادا العين السخنة بموقعه الاستراتيجي الذي اختارته الشركة بعناية فائقة.

كما تقدم شركة إيوان للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من الوحدات، يتمتع معظمها بإطلالات مباشرة على البحر ، بينما توفر الوحدات المتبقية أيضًا إطلالات مميزة على البحيرات الصناعية بأسعار معقولة جدًا لجميع الفئات.

وكما يقدم مشروع ماجادا العين السخنة العديد من الخدمات و المرافق التي تلبي جميع متطلبات عملائنا. جديد و مختلف عن المرح و الفخامة.

ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna

ما هو موقع مشروع ماجادا وأهم المعلومات عن الشركة المالكة؟

لقد تم انشاء مشروع قرية ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna الساحلية بكل اتقان وبراعة بحيث تقترب من المرافق العامة كما تحتوي القرية على وحدات سكنية متفاوتة المساحات و متعددة الأشكال و مختلفة التصاميم لتناسب كل الأذواق.

و كما حرصت شركة إيوان للتنمية و الاستثمار الرائدة في مجال المعمار الاستثمار العقاري على تلبية احتياجات السوق العقاري بسبب خبرتها الواسعة التي تزيد عن 15 عام و إصرارها على التطوير في مجال العقارات.

فقد واجهت الشركة كافة التحديات للوصول لهذه المكانة المرموقة و ابتكار منتجع ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna ذو التصميم العبقري بالتعاون مع شركة IDIA الشهيرة في مجال التصاميم المعمارية الراقية حيث أن لكل مشروع مميزاته الخاصة فهنا.

موقع مشروع قرية ماجادا العين السخنة

الساحلية يعتبر أفضل مميزاته حيث يقترب كثيرًا من مدينة الجلالة و بذلك يمكن الاستفادة من كافة الخدمات و المرافق التي تحتاجها الأسرة و سنعرض لكم بالتفصيل أهم المدن و المنتجعات المجاورة لمشروع منتجع ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna.

  1. حيث يبتعد المشروع عن القاهرة الجديدة مسافة 126 كم .
  2. كما يقع على بعد 118 كيلو متر من العاصمة الجديدة .
  3. ويسبق مدينة الزعفرانة بمسافة 46 كيلو متر.
  4. و على بعد 30 كم من منطقة “ستيلا دي ماري”و هي ميناء العين السخنة.
  5. و كما تقع قبل منتجع بورتو السخنة ب 4.8 كم.
  6. كما تبتعد عن مارينا التابعة لمدينة الجلالة الجديدة 3.3 كم.
  7. وعلى مسافة 4.5 كم من قرية مونت في مدينة الجلالة.

كما أنه يوجد مدخلان أساسيان لمشروع قرية ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna المدخل الأول من ناحية طريق السخنة الرئيسي و الآخر يقع على طريق الجلالة الجديد مما أدى لانفتاح المشروع و سهولة الوصول إليه.

ما هي مساحات الوحدات والمرافق الموجودة في مشروع ماجادا

لقد ساهم تعدد أنواع الوحدات السكنية المطلة على منظر البحر الساحر و تفاوت مساحاتها و دقة تصميمها و روعة ابتكار واجهاتها و التناسق في اختيار الوانها مما يمنح كامل حرية الاختيار من قبل المشترين أو المستثمرين.

و كما تتوفر أفخم الفلل و الشاليهات الراقية و الشقق ذات التصميم الأنيق و المبتكر حيث تطل أكثر من 90 % من المرافق بواجهاتها الفريدة على البحر مباشرة للتمتع بجمال الطبيعة الخلاب.

سيكون منتجع ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna هو اختيارك الأول لاقتناء واحدة من أفخم الوحدات السكنية ذات التصميمات المبتكرة و الجذابة التي تجعلك تشعر أنك تقف أمام تحفة فنية قيمة لن يحيد نظرك عن جمالها.

امتلك وحدتك السكنية الفاخر في منتجع ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna حيث الشقق الراقية و الشاليهات الرائعة و الفلل الضخمة التي ستجدها مستقلة بجميع مستلزماتها و توفر خدماتها عالية الجودة.

و كما سوف ترى وحدتك السكنية كاملة التشطيب سوبر لوكس مع توفر جميع التجهيزات و الفرش المودرن الحديث من أحدث الماركات العالمية و توفير كافة الخدمات المتكاملة ماعدا المطبخ كي تضيف لمستك الخاصة فيه.

اسعار و مساحات قرية ماجادا العين السخنة

  • يتوفر شاليهات بمساحات تبدا من 95 متر مربع مكونة من غرفتين نوم باسعار تبدا من 7,000,000 جنيه مصري .
  • كما يتوفر شاليهات بمساحة تبدا من 120 متر مربع مكونة من 3 غرف و الاسعار تبدا من 9,000,000 جنيها مصريا .

أنظمة الدفع و طرق السداد لمشروع ماجادا

  • خطة الدفع: 10٪ مقدم  وتقسيط المتبقي علي 9 أقساط سنوات.
  • 10٪ صيانة.
  • 4 سنوات التسليم.

أهم الخدمات التي يقدمها مشروع ماجادا العين السخنة

إن الحياة في منتجع ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna  أشبه بعالم الخيال حيث جمال الطبيعة الممزوجة بالتصاميم الخلابة و روعة المساحات الخضراء مع منظر الماء الساحر ستجد نفسك في أجواء مفعمة بالحيوية و الرفاهية و الأمان .

  • كما تتمتع قرية الأحلام بتوفر مساحات خضراء موزعة بين الوحدات و المرافق بأشكال جذابة و ألوان مريحة للعين . كما تتخلل هذه المساحات مجموعة مسارات لممارسة رياضة الجري و السير برفقة العائلة في الطبيعة الغناء مع استنشاق الهواء المنعش أو ركوب الدراجات.
  • تمتع بألذ الوجبات و أجمل الاطعمة الصحية و الأطباق العالمية مع توفر كافة الخدمات المتكاملة. في أرقي المطاعم و المقاهي التي تطل على مناظر طبيعية ساحرة ستجعلك تتعلق بجمالها و تفكر بإعادة التجربة مرة أخرى.
  • شاليهات حديثة بالقرب من وسط المدينة شاليهات يتم بناؤها .على مساحات كبيرة شاليهات فاخرة تم تشطيبها بمواد عالية الجودة شقق و منازل فاخرة. و فلل ذات تصميم عصري على عكس المنتجعات الأخرى.
  • كما تقدم الخدمات المتكاملة مثل فندق بوتيك حيث تستطيع حجز غرفتك الخاصة سواء حجوزات عاجلة أو مريحة. و من أكثر المعالم أهمية في المنتجع نادي المطل على البحيرة الرئيسية لضمان أجمل السهرات التي لا تنسى.
  • و وجود منطقة خاصة بممارسة رياضة اليوغا لعشاق الاسترخاء في الهواء الطلق.
  • والملاهي الخاصة بالأطفال و العديد من المحلات التجارية التي تحوي اشهر الماركات العالمية و البراندات بأسعار مناسبة لجميع العملاء المميزون. الذي يقع بمركز المنتجع. و هو معرض للفنون و هو ما تتميز به بالإضافة لكلوب هاوس .

مميزات قرية ماجادا العين السخنة

  • كما يقع مشروع MAGADA بالقرب من وسط البلد بجوار مدينة جلالة. مما يجعل الوصول إليه متاحًا فيبضع دقائق فقط من المرافق العامة و الجامعات و المدارس و الشركات. و أماكن العمل ستجد العديد من العروض العقارية سواء منازل. أو فلل أو شاليهات للعطلات الفاخرة و الإجازات عروض مختلفة لتناسب احتياجات المشترين المختلفة.
  • في مشروع MAGADA ستجد أفخم الفنادق 5 نجوم على مقاييس عالية من الجودة و النظافة و الجمال. حيث ستجد نفسك في أجواء مفعمة الرفاهية و الراحة لإقامة أروع الحفلات. و السهر برفقة العائلة و الاستمتاع بالجمال من حولك.
  • و لا يقل كورنيش المشروع الرئيسي المطل على البحر أهمية عن أي مرفق من المرافق العامة للتجول. في جو مملوء بالانتعاش و الراحة و الأمان و الاستمتاع بالتنزه في الليل الساحر و ممارسة التمشي مع الأسرة.
  • كما يوفر بالمنتجع النوادي الرياضية و الجيم التي تم تجهيزها بأحدث المعدات و الأجهزة لممارسة أنواع الرياضات المختلفة. فالمنتجع يحرص على الاهتمام و العناية الفائقة بصحتك و لياقتك البدنية.
  • توفر كثير من المناطق الترفيهية و الحدائق العامة الجميلة للاستمتاع بالألعاب المختلفة.
  • حيث يقدم لك منتجع MAGADA مجموعة كبيرة من الوحدات و المرافق المبنية على مساحة شاسعة .
  • كما تطل على شاطئ البحر بحوالي 550 متر ويصل ارتفاع الوحدات من 15 إلى 170 متر و ذلك فوق مستوى سطح البحر.

كما لا تتردد في اقتناء وحدة سكنية فخمة في منطقة مرموقة حيث سحر الطبيعة الخلاب. و التصميمات العصرية المطلة على منظر البحر الرائع .هنا في مشروع ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna قرية الأحلام حقق حلمك.

ماجادا العين السخنة Majada ain el Sokhna

لمعرفة المزيد عن مشروع ماجادا  اتصل على ارقامنا او تواصل معنا من خلال الواتساب: 

للتواصل على الواتساب

01100272762

تواصل معنا

مشروعات مميزة

سخنة هيلز العين السخنة
سخنة هيلز العين السخنة
1,890,000

تفاصيل مشروع سخنة هيلز العين السخنة سخنة هيلز العين السخنة Sokhna Hills.

بيلا رومانس العين السخنة
بيلا رومانس العين السخنة
3.100.000

تفاصيل و اسعار مشروع بيلا رومانس العين السخنة بيلا رومانس العين.

تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
تلال العين السخنة Telal el ain sokhna
7.500.000

تفاصيل قرية تلال العين السخنة Telal el ain sokhna تلال العين السخنة Telal el ain.