مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان

مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان

تفاصيل مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان

مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان حيث أن هذه الشركة قد لمع اسمها لتنفيذها هذه القرية التي تكون مطلة على البحر الأحمر فهو يعد مشروع سكني متكامل جمع بين الابداع الهندسي القوي، الذي يواكب و يتماشى مع العصر حيث أن شركة إيوان للتطوير و الاستثمار العقاري .

قد برعت في تنفيذ و تصميم أحدث مشروعاتها و هو مشروع ماجادا العين السخنة Majada Ain Sokhna فهو يعد علامة مميزة بالمنطقة و بالتحديد في المنطقة الخاصة بجبل الجلالة فنجد الأنظار تلتف حول تصميمات هذا المنتجع لجمالها و روعتها هذا بالإضافة لوجود الإطلالة الرائعة علي البحر و كذلك المناظر الطبيعية الخلابة الملتفة حول هذا المنتجع.

فنجد أن ذلك كله يجعله فريدا و مميزا حيث أنه مقام على مساحة 101 فدان التي تم تقسيمها إلى نسبة 13,5% تكون مخصصة للمباني أما 85,5% تكون مخصصة للخدمات الترفيهية و المرافق و بالرغم من أن المباني تكون محتلة الجزء الأصغر من مساحة هذا المشروع إلا أنها تكون متنوعة و مختلفة حتى تكون بالصورة التي تلبي جميع الرغبات و الاحتياجات و كافة هذه الوحدات تكون مطلة على الشاطئ فهذه الوحدات تكون من حيث نوعها منقسمة إلى شاليهات و دوبلكس و توين هاوس و فلل مستقلة و هي منفذة و مصممة بصورة المصاطب التي يكون ارتفاعها يتراوح من 4 إلى 15 متر.

مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان

معلومات عن شركة ايوان العقارية

و الجدير بالذكر نجد أن شركة إيوان هي الشركة المالكة و المنفذة لـ مشروع ماجادا العين السخنة Majada Ain Sokhna حيث أنه تعتبر هي السر الذي كان السبب في نجاح هذا المشروع لأنها قامت بوضع خبرتها فيه التي كانت على مدار 15 عاماً و التي كرستها و سخرت كل امكانياتها .

حتى هذه القرية تخرج للنور بشكل مشرف فهو أمر ليس بجديد على هذه الشركة أن تقوم بتنفيذ هذا المشروع الضخم بهذه الصورة و بأعلى المستويات فنجد أن كل المشاريع التي قامت بتنفيذها شهدت لها بالتميز فهي دائماُ تقوم باختيار المواقع المميزة و توفير الخدمات الكاملة و منها ما تم تنفيذه في مدينة الشيخ زايد، أو 6 أكتوبر.

و كذلك العين السخنة، فجميعها تتمتع بصفات عالمية سواء من تقنيات التي تكون بأبعاد فنية تكون عالية الجودة و كذلك إبداع هندسي الأمر الذي بنى ثقة بين الراغبين و المستثمرين و بين الشركة المالكة و من أعمال شركة إيوان للاستثمار العقاري السابقة ما يأتي :

  •  مشروع فيدا.
  •  ومشروع أتريو.
  •  مشروع جيرة.
  •  ومشروع جوار، وال.
  •  مشروع جيدار.
  • و مشروع ذا اكسيس مدينة أكتوبر.

و هذه الشركة قد حرصت في هذه المشروعات على أن تقوم بتوفير كل مبتكر وجديد و يكون الدليل على ذلك تقديمها شاليهات للبيع في قرية ماجدا السخنة التي تكون تصميماتها مشابهة للتصميمات العالمية حيث يتوفر بها كافة الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية و أن هذه القرية محاطة بالبحيرات الصناعية و كذلك اللاند سكيب الأمر الذي جعله يتمتع بالتميز و الابداع،.

موقع مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان

فنجد الشركة المالكة إيوان للتطوير و الاستثمار العقاري قامت باختيار موقع مشروع ماجادا العين السخنة Majada Ain Sokhna بناءً على خطة تكون مدروسة بصورة جيدة و لم يكن اختيار عشوائي حيث أنه يوجد في أفضل الأماكن بالعين السخنة فهو يكون على مسافة 2 كيلو متر من مشروع الجلالة الجديد التي تتمتع بخدماتها المميزة التي تكون مرافقها متعددة و متنوعة فيوجد بها حديقة مائية و فنادق، و مركز طبية، و مدارس و جامعات تكون دولية و عالمية.

كما أن تميز هذا الموقع لا يكون مقتصر على الحيوية الموجودة في المنطقة بل يكون في طلته الروعة على شواطئ البحر الأحمر كما أنه يكون قريب من المناطق و المعالم البارزة الأمر الذي يجعل السفر و التنقل سهل من مكان لمكان آخر فهو يكون قريب من:

  •  يكون على مسافة 3 كيلو متر عن نيو جلالة سيتي مارينا.
  •  بالقرب من بورتو السخنة فتكون المسافة بينهما خمسة كيلو متر.
  •  كذلك تبعد عن مدينة الجلالة الجدية بمسافة 4,5 كيلو متر
  •  المسافة بين هذه القرية و العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة تصل لحوالي 118 متر.
  •  كذلك المسافة بينها و بين ميناء السخنة بمسافة 30 كيلو متر.
  •  و يبعد عن الزعفرانة بمسافة 46 كيلو متر.
  •  و هى قريبة من القاهرة الجديدة بمسافة تصل لحوالي 126.
  •  كذلك تكون قريبة من الأماكن التجارية و الترفيهية مثل ميناء مارينا، و مدينة الألعاب المائية، و منتجع الجلالة فمن الممكن أن يتم الوصول إليها في دقائق بسيطة لا تزيد عن عشر دقائق.
  •  كما أنه قريبة من المستشفيات الخاصة، حيث تقوم بتقديم الكثير من الخدمات الطبية التي تكون بأعلى المستويات.

مميزات السكن في مشروع ماجادا العين السخنة-شركة إيوان

نجد أن شركة إيوان تهتم بجميع مشروعاتها حتى تكون متكاملة الخدمات و المميزات و تقوم بتنفيذها بأحدث التقنيات و أجود الخامات التي تكون بتصميمات عالمية و راقية و آخر مشروع هو ماجادا السخنة فهذا المشروع يتمتع بالعديد من المميزات التي تمنح ساكنيه العديد من المرافق التي تجعلهم لا يحتاجون الخروج منه لقضاء متطلباتهم و من هذه المميزات فى مشروع ماجادا العين السخنة ما يلي :

  1. يتمتع السكن في هذا المشروع بتوفير الخدمات الترفيهية التي تعطي لقاطنيه قضاء وقت ممتع فيوجد فيها ملاهي تكون مناسبة لكافة الأعمار.
  2. يوجد لهذه القرية شاطئ يكون خاص بها يتمتع برماله الجميلة، ومناظره الطبيعية الخلابة.
  3.  كما يتوفر مناطق خاصة بممارسة اليوجا .
  4.  كذلك يوجد منطقة تم تخصيصها لمحبلي القراءة بعيدة عن التشتيت والازعاج.
  5.  كما يتوفر الخدمات التجارية فيوجد بها أكبر المراكز التجارية و مراكز التسوق.
  6. بجانب الكثير من محال السوبر ماركت، وأضخم مول تجاري، يقوموا بتوفير كافة مستلزمات سكان القرية.
  7.  يتوفر في كل مكان بالقرية الكثير من الكافيهات والمطاعم ، التي تقوم بتقديم المشروبات التي تكون متنوعة وكذلك الاطعمة الشهية التي تكون غير تقليدية.
  8.  كما يتوفر في وسط القرية العديد من البحيرات الصناعية التي  تمنح جميع وحداتها الإطلالة الرائعة عليها.

اسعار و مساحات مشروع ماجادا العين السخنة

ويتكون التصميم الأول:

  • وجود استوديو غرفة نوم واحدة وتتكون مساحة الشاليه من 54 متر  حتى 58متر.
  •  و الاسعار تبدا من 1.545.000 جنية مصري الى 1.700.000.

التصميم الثاني:

  • يتكون من شاليهات غرفة نوم من اول مساحة 74 حتى 80 متر .
  •  و السعر يبدأ من 2.202.000 جنيه مصرى و يصل 2.600.000.

التصميم الثالث:

  • و يوجد شالية يتكون من غرفتين نوم بمساحات تبدا من 102مترا ويصل 119.
  • و الأسعار تبدا من 2.918.000 جنية مصري ويصل 3.800.000.

أما بالنسبة للتصميم الرابع:

  • و يتوفر ايضا شاليهات 3 غرف نوم بمساحات 137 متر الى 155 متر.
  • و السعر يبدأ من 4.117.000 جنية حتى 4.900.000.

التصميمات الخامس :

  • و هى عبارة الفلل و تبدأ المساحات به من 367 مترا مربعا.
  • و أسعار الفيلات بقرية ماجادا تبدا من 15.400.000.

أنظمة الدفع و طرق السداد فى مشروع ماجادا العين السخنة

  • خطة الدفع: 10٪ مقدم، 9.5 أقساط سنوات.
  • 10٪ صيانة.
  • 4 سنوات التسليم.

مميزات مشروع ماجادا العين السخنة Majada Ain Sokhna

يقع مشروع MAGADA بالقرب من وسط البلاد، بجانب مدينة الجلالة. و نتيجة لذلك، فهي على بعد دقائق فقط من المؤسسات العامة و الجامعات و المدارس و الشركات. و في أماكن العمل،و أماكن العمل ستجد العديد من العروض العقارية سواء منازل. أو فلل أو شاليهات للعطلات الفاخرة و الإجازات عروض مختلفة لتناسب احتياجات المشترين المختلفة.

ستجد في مشروع MAGADA أفخم الفنادق ذات الخمس نجوم ذات المعايير العالية من الجودة و النظافة و الجمال. حيث ستجد نفسك في بيئة فاخرة و مريحة للاحتفال بأجمل الأعياد. و لمواكبة عائلتك و الاستمتاع بالجمال الذي يحيط بك.

لا تقل الواجهة البحرية الرئيسية للمشروع أهمية عن جميع مرافق المشي العامة. في بيئة مليئة بالنضارة و الراحة و الأمان، استمتع بالمشي ليلاً و المشي مع العائلة. كما يقدم المجمع أندية رياضية و صالات رياضية مجهزة بأحدث المعدات لممارسة الرياضات المختلفة.

يولي المنتجع أهمية كبيرة لصحتك ولياقتك البدنية. يوفر العديد من المناطق الترفيهية و الحدائق العامة الجميلة حيث يمكنك الاستمتاع بالألعاب المختلفة. يوفر منتجع MAGADA مجموعة واسعة من أماكن الإقامة و المرافق المنتشرة على مساحة كبيرة. كما أنها تطل شاطئ البحر بحوالي 550 متر و يصل ارتفاع الوحدات من 15 إلى 170 متر و ذلك فوق مستوى سطح البحر.

لمزيد من المعلومات عن مشروع ماجادا العين السخنة اتصل على ارقامنا  او تواصل واتساب:

للتواصل على الواتساب

01021756555

تواصل معنا

مشروعات مميزة

بيلا رومانس العين السخنة
بيلا رومانس العين السخنة
3.100.000

تفاصيل و اسعار مشروع بيلا رومانس العين السخنة بيلا رومانس العين.

ازها العين السخنة
ازها العين السخنة
2,800,000

مميزات ازها العين السخنة ازها العين السخنة تعد من أفخم وأهم القرى.

دوراي باي راس البر
دوراي باي راس البر
0,000,000

تفاصيل عن دوراي باي راس البر دوراي باي راس البر يعتبر تحفة معمارية.